إقفز مع إيقاع الموسيقى إلى أعلى المستويات

التقييم  3.2/5
المصوتين  3
التنزيلات  121

 ما هو الجيد

  • المؤثرات الصوتية وإيقاع الموسيقى يتناسق بشكل مدهش مع اللعب.
  • أسلوب اللعب السريع هو شيء مطلوب جداً وموضة الألعاب الحديثة.

 ما هو السيئ

  • المؤثرات البصرية قد تكون مشوشة لبعض اللاعبين في البداية.

لعبة بيت ستومبر Beat Stomper هي لعبة لا نهائية والتحكم فيها بإصبع واحدة فقط، ولكنها ليست بتلك السهولة لعبة واحدة للقفز على الأسطح في رحلة وأفكار لا تنتهي.

تطبيقات مشابهة

Music Maker JAM
لدمج الإيقاعات وصنع موسيقى جميلة
Walk Band - Multitracks Music
للعزف على البيانو والجيتار والطبل مع توليف المسارات المتعددة
Beat Fever: Music Tap Rhythm Game
استعد لعزف الإيقاعات الموسيقية العالمية

لعبة Beat Stomper

إن الشيء الجديد المقدم في لعبة Beat Stomper هو أسلوب مختلف بعض الشيء عن ألعاب القفز فوق الأسطح، فبدلاً من القفز باستخدام لمسة واحدة فسيكون عليك لمس الشاشة مرة أخرى للانطلاق إلى الأسفل حيث أنه يجب عليك أن توازن المستطيل ليسقط على السطح وليس إلى الهاوية.

كما أن الموسيقى ليست عشوائية ولكنها تمشي على إيقاع محدد يمكنك الاستفادة منه لتوقيت القفزات أو لتوقيت الانطلاقات إلى الأسفل وهذا يعطيك فرصة أكبر للعب بدلاً عن القفز بشكل عشوائي، وهذا يعطي نقطة إضافية لهذه اللعبة المتقنة حيث تتناغم الموسيقى مع اللعب.

التحكم في Beat Stomper

الشخصية في لعبة Beat Stomper عبارة عن مربع مضيء والذي يحاول أن يصعد على الأسطح الى أعلى ما يمكن الوصول إليه، وهذا فقط بإصبع واحدة حيث يمكنك القفز باللمس على الشاشة ثم اللمس مرة أخرى ليصل المربع إلى بر الأمان على السطح. قد يبدو الأمر سهلاً ولكن عند التجربة ستجد انه ليس سهلاً على الإطلاق حيث أن جميع الأسطح تتحرك بالوقت الذي تقوم به بالقفز أيضاً وسيكون الأمر كالسقوط إلى قهر الجحيم عند الخطأ وهذا ما يزيد اللعبة إثارة ومتعة.

المؤثرات الصوتية والجرافيكس في Beat Stomper

عند التقدم إلى المستويات الأعلى في لعبة Beat Stomper ستفتح المزيد من المعزوفات الرائعة والموسيقى الإيقاعية الجميلة التي بدورها تتحكم بشكل غريب بالحركة التي تقوم بها  كذلك من الإنطلاق إلى أعلى أو إلى الأسفل ولكن في بعض الأحيان قد تكون هذه الإيقاعات مشتتة للذهن مما يسبب الخسارة في أوقات كثيرة وذلك عند إضاعة الإيقاع في بعض الخطوات التي قمت بها وسيكون من الصعب الرجوع إلى الإيقاع السابق.

وبالحقيقة قد تكون الموسيقى هي السبب الأكبر في جعل المستخدمين مستمرين في لعبها حتى الآن حيث أن الإيقاع والمؤثرات البصرية تتغير على حسب حركة المربع الذي يتحكم به اللاعب.

ملاحظة من فريق تحرير Downzen.com وهي على اللاعب عدم إغلاق الموسيقى لأن طريقة اللعب تعتمد على إيقاع الموسيقى بشكل كبير.

حسناً، إن لعبة Beat Stomper قد فاقت كل التوقعات، فهي من الخارج قد تبدو كتلك الألعاب التي تريد منك القيام بكسر أقوى نتائجك السابقة، ولكن صعوبتها ومتعتها هي بالقفزات الأولى لتوقيت الإيقاع المناسب حيث أن اللعب بدون إيقاع قد يصعب اللعب على أفضل اللاعبين، ولكن بسبب المؤثرات الصوتية الرائعة يمكن للمستخدمين اللعب حتى بأعين مغلقة والإعتماد على الإيقاع في القفز (وهذا لا يعني أنك تستطيع لعبها وأنت نائم ^_^)، كما أن الموسيقى الجميلة ، والجرافيكس رائع جداً وطريقة اللعب الكلاسيكية ستزيد من الإدمان إلى حد لا يوصف.

قم بتحميل لعبة بيت ستومبر بآخر إصدار Beat Stomper 1 الآن من على موقع Downzen.com برابط سريع ومباشر بالضغط على زر تحميل في الصفحة.

Downzen.com
تمت مراجعته من قبل:
Mahmood Hasson
2017-11-27
التقييم
4/5

التعليقات

تطبيقات مشابهة

Music Maker JAM
لدمج الإيقاعات وصنع موسيقى جميلة
Walk Band - Multitracks Music
للعزف على البيانو والجيتار والطبل مع توليف المسارات المتعددة
Beat Fever: Music Tap Rhythm Game
استعد لعزف الإيقاعات الموسيقية العالمية
Real Drum
تعلم الدق والعزف على الطبول
edjing Mix: DJ music mixer
تطبيق لعشاق الدي جي والصوتيات

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

لعبة موسيقىبيت ستومبرلعبة القفزألعاب سماعة
العربيّة

 أندرويد
 أندرويد

 آيفون
 آيفون

 ويندوز
 ويندوز

 أونلاين
 أونلاين