العربيّة

 أندرويد
 أندرويد

 ويندوز
 ويندوز

 أونلاين
 أونلاين

إلعب مع أصدقائك في لعبة القتال بالقنابل متعددة اللاعبين

التقييم  5/5
المصوتين  2
التنزيلات  101

 ما هو الجيد

  • لعب مرح ومضحك جداً.
  • التأثيرات الصوتية والبصرية هي الأفضل في لعبة بومب سكواد.
  • اللعبة قد تبدو عنيفة إلا أن هناك خيار خاص بالأطفال لتقليل العنف الموجود باللعبة.
  • اللعبة صنعت للعب الجماعي إلا أن العب المنفرد رائع أيضاً.
  • في اللعب المتعدد هناك معززات قوّة أكثر Power-ups.
  • إمكانية استخدام واي فاي مباشر (WiFi Direct).
  • إمكانية استخدام تلفاز أندرويد واستخدام أجهزة الجوال كوحدات تحكّم.
  • تأثيرات ثلاثية الأبعاد من كل النواحي.
  • يمكنك استخدام وحدات التحكم بطرق مختلفة.

 ما هو السيئ

  • بعض المستخدمين اشتكوا من بعض المشاكل في الوايفاي دايركت.

بومب سكواد BombSquad هي لعبة القتال ورمي القنابل تدعم اللعب الجماعي، مليئة بالمرح وستدمنها بمجرد لعبها، وتقدم عدة أوضاع للعب المنفرد والجماعي عبر الشبكة.

تطبيقات مشابهة

FRONTLINE COMMANDO: WW2
لعبة حرب رائعة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية
Score! World Goals
لعبة إعادة إحياء الأهداف الشهيرة لكرة القدم
Bomber Friends
لعبة بومبرمان الشهيرة

بومب سكواد BombSquad هي من الألعاب الجماعية، ولكن ذلك لا يعني أنه لا يمكنك اللعب بها منفرداً، فقد تم إصدار بومب سكواد على الماك ومنصة الأويا OUYA الذي يحتوي على نظام أندرويد، والآن بعد نجاحها الكبير تم إصدارها أيضاً على الأندرويد لتزداد أرقام تحميل هذه اللعبة إلى أرقام عظيمة في وقت قصير جداً.

لقد قمنا فريق تحرير داونزن بفحص هذه اللعبة لمدة أكثر من أسبوعين، وهذه اللعبة إلى حد كبير من أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق، إذا كنت تبحث عن شيء للترفيه مع أصدقائك، لم شمل الأسرة، أو ببساطة الاستمتاع باللعب المتفجّر والممتع لوحدك، فعليك بهذه اللعبة الرائعة جداً وستبقى في جهازك لمدة طويلة جداً.

الأفضل من ذلك، إذا كانت لديك أيّدي التحكم (عصا التحكم) أو ما يعرف باللغة الإنجليزية Joystick أو Gaming controller فكما ذكرنا سابقاً أنها كانت تعمل على منصة الأويا الشهيرة والتي تعمل بأيدي التحكم في الغالب لكن ذلك ليس شرطاً صريحاً لاستخدام اللعبة فهي توفر لك عصا تحكم وهمية تغنيك في أغلب الأحيان عن عصا التحكم الجويستيك ولكن محرري Downzen ينصحون بعصا التحكم حتى لا تفقد شاشتك بسبب الضغط المستمر أثناء إدمانك على اللعبة.

نظرة عامة عن اللعبة المدهشة بومب سكواد BombSquad

بومب سكواد هو مثل ألبوم صور رائع من الحلقات الملونة، ولكن بدلاً من الصور، فإنه يوفر األعاباً تشبه الدمى إلى حد كبير بشكل مصغر وجميل يضيف سحراً لا متناهياً إلى جو اللعبة، هناك عدة مودات للعبة منها ملتيبلاير منفرد (الفرد ضد الجميع) لـ 1-4 لاعبين، أو فرق (يصل عدد الفريق الواحد إلى 4 لاعبين) لعدد يصل 8 لاعبين.

الملتيبلاير (1-4 لاعبين) يتكون من عدّه مستويات، بحيث أن عليك إكمال الأول لفتح المستوى التالي، وتتكون المستويات من الألعاب المصغرة منها - ألعاب التقاط العلم، ألعاب الرياضة، أو مزيج من الاثنين معاً وتشمل الألعاب الرياضية كرة القدم والهوكي على الجليد.

طريقة لعب BombSquad:

على الرغم من أن لعبة بومب سكواد أفضل بكثير عندما كنت تلعبها مع وحدات تحكم الجويستيك، والأهم من ذلك مع الأصدقاء والمنافسين، ولكن ماذا إذا أردت أن ترى كيف من الممكن أن تلعبها بشكل فردي؟ والإجابة أنها أيضاً رائعة من هذا الجانب تلقي بك اللعبة في الساحة حيث يمكنك تنفيذ أربعة إجراءات: المشي أو الركض، الركل أو اللكم، والتقاط الأشياء أو تركها، وأخيراً رمي القنابل.

مباشرة تجد بعض الصناديق الملونة في الساحة، وكأن المكان ساحة للاحتفال، تستطيع الذهاب لتجمع هذه الصناديق التي فيها معززات للقوة Power-ups كقفازات الملاكمة، دروع الحماية، استعادة الصحة، قنابل لاصقة والكثير من الأشياء التي تساعدك في اللعب والتي تجعل اللعبة ممتعة.

وبعد وقت قصير من بدء اللعبة الأعداء سيظهرون، قد لا تستطيع أن تذهب وتأخذ الصناديق مباشرة لأنهم سيقومون برمي القنابل عليك، الأعداء قد لا يقومون دائماً بالتصويب بشكل جيّد، وهذا أيضاً نوع من التحدّي بالنسبة للاعب، فهذه اللعبة تحتاج إلى تصويب جيّد فهي قائمة على الفيزياء، لا تستطيع فقط قذف القنابل هكذا بدون تدقيق فعليك وضع في الاعتبار المسافة والإتجاه فضلاً عن حساب سرعة الخصم، وفي بعض الأحيان قد تلتقي قنابلك وقنابل الخصم في المنتصف وتؤدي إلى موتك مع خصمك مره واحدة.

وأيضاً هناك الركل والملاكمة وهي ممتعة بشكل مذهل، الشخصية الخاصة بك - تستطيع تشكيلها بنفسك إن أردت - تبدو كالدمية مع قبضات ثقيلة وقوية، ترى القبضات تذهب إلى الأمام ثم يتبعها الجسم وهذا شيء مفيد عندما تريد أن تركل بعض الأعداء، هذا النوع من القتال واقعي جداً ومضحك مع الكثير من القفز والسقوط وفي بعض الأحيان تستطيع أن ترمي الأعداء إلى خارج الساحة ويموتون مع صرخة رهيبة حتى يصلوا إلى حتفهم، وفي بعض الأحيان قد يرموك أنت!! فيجب أخذ الحذر فما زلنا نريدك أن تبقى على قيد الحياة حتى تزور صفحتنا وألعابنا مرة أخرى.

وفي لعب الشبكات - مع الأصدقاء - يمكنك الاتصال بشبكة الواي فاي نفسها ومن غير الحاجة إلى اتصال الإنترنت لتلعب في فريقين حيث يصل عدد اللاعبين إلى 4 لكل فريق. يمكنك أيضاً تحميل التطبيق BombSquad Remote واستخدام جهاز الأندرويد الخاص بك كوحدة تحكم للعبة بومب سكواد لتلعب مع أصدقائك على أويا أو ماك او عبر الأجهزة اللوحية.

كما تستطيع لعب المراحل الأساسية أيضاً بمساعدة الأصدقاء وهذا الجزء من اللعبة ممتع جداً ومتنوع، فعند تجربتي للعبة أحببت مراحل التقاط العلم، حيث أن هناك الكثير من الطرق لتدفع وتركل وتفجر الخصم، وكذلك الألعاب الرياضية لديها سحر خاص، إلا أن الهوكي على الجليد أعجبتني جداً، فالفيزياء في هذه المرحلة تجعلك تنزلق أنت والعدو والأصدقاء جنباً إلى جنب حول نفس البوابات.

التحكم في لعبة بومبسكواد BombSquad

كما كنت تتخيل، بومب سكواد تأتي مع مجموعة كبيرة ومتنوعة في هذا المجال بالتخصيص، ودعم وحدات تحكم الأجهزة الخارجية والعديد من الطرق للسيطرة على البطل بدونها، وهي إما بالسحب والضغط على الشاشة أو عبر وحدات التحكم. لقد وجدت وحدات التحكم مفيدة جداً وسهلة الاستخدام، ولكن هذا يعتمد كلياً على أسلوب اللعب الفردي الخاص بك. التحكم أنيق ويستجيب بشكل رائع، وكل ما عليك القيام به هو القياس بدقة وأن تحدد الهدف بعناية وإلا ستطير القنابل وتنفجر في جميع الأماكن الممكنة باستثناء المكان الوحيد الذي تريد تفجيره.

الجرافيكس المذهل في بومب سكواد BombSquad:

الصور ثلاثية الأبعاد تعطي الكثير من السرور والبهجة للعينين - الساحة والملاعب والهياكل التي تذهل الألباب، فضلاً عن البيئات المشرقة والحيوية والنابضة بالحياة مع الألوان المتفجرة والسلوك المضحك ليضيف مرحاً وضحكاً لطيفاً إلى اللعبة. أما إذا تحدثت عن الموسيقى، فالموسيقى شيء إضافي رائع. إنها موسيقى كلاسيكية مشهورة تطرب لها الآذان والحماس في نفس الوقت، وهي مناسبة بشكل خاص وغريب لطريقة اللعب ومليء بروح الدعابة، يمكنك اختيار الموسيقى الخاصة بك أيضاً إن كنت تملك الموسيقى التصويرية لترافقك في هذه اللعبة، وهي خطوة جيّدة بالحقيقة. أتمنى أن يضيف جميع المطورين هذا الخيار، خاصة في ألعاب الأركيد.

معززات القوة والإضافات في BombSquad

يمكنك الذهاب إلى قسم الشخصيات لتخصيص الطابع الخاص بك وخلق شخصيات متعددة للاختيار منها في كل لعبة، يمكنك تحديد اسم الشخصية ولونها، هناك القراصنة و البرابرة، النينجا، الطهاة، عموماً ومعرض الشخصيات هو مكان رائع للزيارة ونحن ننصحك بزيارته بدلاً من تضييع وقتك في المولات والأسواق!

القنابل تأتي ضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة - تلك العادية، وهناك اللزجة، منها السامة، الألغام الأرضية، تي إن تي وغيرها الكثير. المطوّرين يأتون بالتحديثات في دفعات سخية، وأنت لا تشعر أبداً أن اللعبة جعلتك تقوم بالدفع لها إطلاقاً.

فيديو: بومب سكواد تلقائياً تحفظ آخر ما وصلت إليه باللعب الخاص بك، وهذا شيء رائع - يمكنك حفظ أكثر اللحظات المضحكة لتعود إليها كذكريات ممتعة ومرحة.

الأداء عموماً، فربما تكون هذه هي أفضل لعبة جماعية على الأندرويد للبالغين والأطفال على حد سواء. بومب سكواد BombSquad تعمل على نحو سلس على أجهزة الأندرويد 4.0 وما بعد، ولا يبدو أنها تتطلب أي أجهزة عالية الأداة للعمل إلا في حالات نادرة خذلتنا فيها اللعبة ونعطي على سبيل المثال محاكي ألعاب الأندرويد النوكس Nox APP Player يتوقف أحياناً بدون سبب وأحياناً يعمل بكفاءة ولا ندري ما هو السبب.

وعند تجربة لعبة BombSquad كان أداء اللعبة رائعاً ومرضياً للغاية على الإنترنت حتى على إنترنت تبلغ سرعته 1 ميجابايت، وكذلك اللعب على الواي فاي، ولكن من الأفضل إذا ما لعبت باستخدام وحدات التحكم Joystick، لذلك إذا كان لديك الكثير من الأصدقاء مع أجهزة أندرويد بكل ما تحمله الكلمة ستكون هذه أفضل لعبة من الممكن ان تتشاركوها، لعبة مرحة ورائعة ومضحكة ويمكنك أن تأخذ بحرية غضبك على أصدقائك بطريقة غير مؤذية، إلى جانب رسومات متقنة والعديد من الألعاب المصغرة، وحدات تحكم وطرق لعب منفرد وفي مجموعات، بومب سكواد هي الإدمان بحد ذاته ولا يوجد في الكرة الأرضية مركز علاجي بإمكانه أن يشفيك أنت وأصدقائك للأسف.

ماذا تنتظر، قم بتنزيل لعبة بومب سكواد على جهازك الآن برابط سريع ومباشر من على موقعنا Downzen.com عبر النقر على زر تحميل وتعيش تجربة الأحلام، كما يمكنك أيضاً تجربة تطبيق وحدة التحكم الخاصة باللعبة BombSquad Remote.

Downzen.com
تمت مراجعته من قبل:
Mahmood Hasson
2017-07-03
التقييم
5/5

تطبيقات مشابهة

FRONTLINE COMMANDO: WW2
لعبة حرب رائعة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية
Score! World Goals
لعبة إعادة إحياء الأهداف الشهيرة لكرة القدم
Bomber Friends
لعبة بومبرمان الشهيرة
Suicide Squad: Special Ops
لعبة الاكشن والقتال سوسايد سكواد أوبس
Fruit Ninja Free
لعبة تقطيع الفواكه بسيف النينجا الخارق!

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

حرب القنابلبومب سكوادمتعدد اللاعبين