CapCut - Video Editor

CapCut - Video Editor

للقيام بمونتاج الفيديو باحترافية باستخدام الهاتف

Bytedance Pte. Ltd.

4.6
تقييم داونزن
4.1
تقييم الزوار
المراجعة

تطبيق CapCut لمونتاج الفيديوهات باحترافية عالية بواسطة هاتفك، قم بإنشاء مشاريع المونتاج وإدارتها بسهولة، أضف الفيديوهات وعدلها بالعديد من الأدوات الاحترافية، استخدم الموسيقى في الخلفية وأضف الحركة والانتقالات الجميلة لتحصل على نتيجة مذهلة.


الجيد
حركات انتقالية احترافية بين الفيديوهات.
لا يضيف شعاره الخاص على الفيديو النهائي.
حفظ المشاريع لتعديلها لاحقا في أي وقت.
السيئ
خيارات تصدير المشروع كفيديو محدودة.
بقلم
Ala Alsyed
4.6
تقييم المراجع

القيام بالمونتاج باستخدام الهواتف

أصبحت الهواتف الذكية تقوم بالعديد من المهام التي تكون في العادة من مهام الكمبيوتر، ومن هذه المهام القيام بعملية مونتاج الفيديو بشكل احترافي، حيث يمكن دمج الفيديوهات وإضافة النصوص والشعارات عليها بسهولة كبيرة وفي أي وقت، هذا التطبيق مناسب جدا لمحبي تصوير الفلوجات وتوثيق بعض الأحداث اليومية وغيرها من الاستخدامات، كما أنه سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه بدون الحاجة إلى خبرة كبيرة في المونتاج.

إنشاء المشاريع الجديدة وإدارتها

يدعم التطبيق إمكانية إنشاء عدة مشاريع للمونتاج والاحتفاظ بها، في واجهة التطبيق الرئيسية يمكنك البدء بإنشاء مشروع جديد وإضافة محتوى الوسائط إليه للمونتاج، بعد ذلك يتم الاحتفاظ بمشاريع المونتاج السابقة في الواجهة بشكل دائم، ويمكن في أي وقت تعديل أحد المشاريع وتغيير بعض اللمسات بسهولة، ويمكن تعديل اسم المشروع لتمييزه مع ظهور تاريخ آخر تعديل ومدة الفيديو بالدقائق.

اختيار الوسائط وترتيبها في المشروع

عند إنشاء مشروع جديد سيتم عرض ألبومات الصور والفيديوهات في الهاتف، وعليك اختيار جميع الوسائط المناسبة لإضافتها للمشروع، تستطيع معاينة الفيديوهات ومحتواها قبل اختيارها وإضافتها، بعدها سيتم عرض الفيديوهات في الشريط الزمني الخاص بالتطبيق بالترتيب، يمكنك إعادة ترتيب الفيديوهات والصور في الشريط الزمني بالضغط المستمر والسحب لليمين واليسار بسهولة.

التعامل مع الفيديوهات وتعديلها

يمكن تعديل أي فيديو في المشروع بشكل منفصل، فقط اضغط على الفيديو لتظهر مجموعة من الأدوات الخاصة بالتعديل، تستطيع قص الفيديو لجزئين أو تعديل السرعة أو التحكم بالصوت أو اختيار حركات الدخول والخروج، بالإضافة لتعديل الألوان والتحكم بالشفافية وتكبير حجم الفيديو أو تجميد جزء من الفيديو لعدة ثواني، ويمكن الحصول على نتائج رائعة جدا إذا قمت بالتنسيق بين استخدام جميع هذه الأدوات.

إضافة الصور والنصوص والحركات الانتقالية

تعتبر النصوص من الأمور المهمة التي يمكن إضافتها إلى المشروع، سواء للترجمة أو لتوضيح بعض الأمور في الفيديو، ويمكن تنسيق النصوص وتعديل ألوانها وإضافة الحدود والظل وغيرها، يمكن أيضا إضافة الملصقات والصور على الفيديو وتعديله مكانها وحجمها، مع إمكانية تحريكها اثناء تشغيل الفيديو، ومن الأمور المهمة أيضا إضافة الحركات الانتقالية بين الفيديوهات، هناك عدة حركات انتقالية تعطي الفيديو منظرا جميلا واحترافيا.

تصدير المشروع وحفظه كفيديو

بعد الانتهاء من تعديل الفيديوهات وإضافة النصوص والصور والحركات الانتقالية وغيرها، يمكنك تصدير العمل النهائي وحفظه في الهاتف بصيغة فيديو، قبل تصدير الفيديو قم باختيار الجودة المناسبة للفيديو، سواء كانت جودة عالية 1080p أو متوسطة 720p، يتم ضبط الصيغة الافتراضية لجودة الفيديو من إعدادات الهاتف، ولا يقوم التطبيق بإضافة أي شعار خاص به وهو أمر جيد جدا.

مميزات تطبيق CapCut

  • تطبيق رائع لمونتاج الفيديو بالهاتف بطريقة احترافية.
  • إنشاء المشاريع والاحتفاظ بها لتعديلها لاحقا في أي وقت.
  • استعراض الوسائط بطريقة جميلة وفرزها كصور أو فيديو.
  • تعديل الفيديو بالعديد من الأدوات الاحترافية.
  • إضافة النصوص وتنسيقها بعدة أشكال وألوان.
  • إضافة الصور والشعارات وتحريكها على الفيديو بسهولة.
  • إضافة حركات انتقالية احترافية بين الفيديوهات.
  • تصدير المشروع وحفظه في الهاتف بجودة عالية جدا.

قم بتحميل تطبيق مونتاج الفيديوهات بواسطة الهاتف بأسلوب احترافي CapCut 4.9.0 بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا بالضغط على زر التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    4.9.0
  • التحديث
    2021-11-29
  • التنزيلات
    19.4K
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    57.0MB
  • متطلبات التشغيل
    5.0 and up
    عرض تفاصيل الأذونات

المزيد من المطوّر Bytedance Pte. Ltd.

FaceU - Inspire your Beauty

4.4
48.8MB