Crash Bandicoot: On the Run!

Crash Bandicoot: On the Run!

العب المغامرات المدهشة مع كراش بانديكوت

King

4.7
تقييم داونزن
4.1
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة Crash Bandicoot: On the Run! الرائعة لخوض المغامرات الجميلة مع شخصية كراش بانديكوت الشهيرة، اركض بسرعة واقفز وتجاوز العقبات المتنوعة في المراحل، اجمع الموارد اللازمة للمنافسة ضد الأشرار والقضاء عليهم جميعا.


الجيد
تشكيلة متنوعة من الوحوش في المراحل.
تصميم جميل ومتنوع لمساحة اللعب وأساليب الحركة.
اللعب بعدة شخصيات وتغيير أشكالها وملابسها.
السيئ
تتطلب الكثير من الوقت للتجهيز قبل مواجهة الوحوش.
بقلم
Ala Alsyed
4.7
تقييم المراجع

لعبة المغامرات مع شخصية كراش بانديكوت

شخصية كراش بانديكوت واحدة من أشهر الشخصيات في مجال الألعاب، ولها الكثير من الذكريات الجميلة في عشاق الألعاب القدامى، في هذه اللعبة ستخوض مع شخصية كراش وأخته كوكو الكثير من المغامرات الجميلة جدا والمليئة بالتشويق، وستواجه فيها الكثير من الصعوبات للتغلب عليها وتجاوزها، بالإضافة لمواجهة تشكيلة واسعة من الوحوش بأشكالها المختلفة، ويساعد التصميم الجميل للعبة في زيادة المتعة والحماس أثناء اللعب.

الجولة التعليمية وتحميل ملفات اللعبة بالكامل

في البداية ستأخذك اللعبة في جولة تعليمية حول أساليب التحكم، والتي تتشابه مع عدة ألعاب أخرى مثل Subway Surfers وغيرها، اسحب للأعلى للقفز على الأشياء أو اسحب للأسفل للتزحلق تحتها، واسحب لليمين واليسار لتحريك شخصية كراش في مسار الجري الطويل، واضغط مرة واحدة على الشاشة ليقوم كراش بالدوران وتحطيم الصناديق والحيوانات، بعد انتهاء الجولة التعليمية حول أساليب التحكم في اللعبة، سيكون عليك تحميل بقية ملفات اللعبة، تأكد من وجود اتصال إنترنت وانتظر حتى تنتهي عملية التحميل لفتح اللعبة بالكامل.

التعرف على مساحة اللعبة ومسار الجري 

تتكون مساحة اللعبة من مسار طويل جدا يحتوي على الكثير من العناصر، يتغير محيط مسار الجري باستمرار عند اللعب في المراحل ضد الوحوش، في هذا المسار ستواجه العديد من الصعوبات التي يجب تجاوزها، مثل الصخور المتكسرة والحيوانات الصغيرة وصناديق المتفجرات وغيرها، كما توجد عناصر تجعلك تقفز للأعلى أو أنفاق تحت الأرض، وتوجد العديد من الصناديق الخشبية التي تحتوي بدخلها على جوائز أو شبح الحماية.

جمع الموارد اللازمة وصنع العناصر في المختبر

أول شيء يجب عليك القيام به قبل مواجهة الوحوش هو جمع الموارد، وهي عبارة عن مراحل تلعبها لتجمع الصناديق الخشبية التي تضم موارد مختلفة، وبعد جمعها يتم استخدام هذه الموارد في المختبرات، يتم فتح هذه المختبرات واحدا بعد الآخر مع استمرارك باللعب، تنتج هذه المختبرات عدة عناصر يستغرق كل منها وقت محدد، يمكنك استخدام هذه العناصر للدخول واللعب ضد الوحوش.

القتال ضد الوحوش وهزيمتهم في النهاية

الوضع الرئيسي في اللعبة هو القتال ضد الوحوش المختلفة، يظهر زعيم الوحوش وحولة مساعديه للتحدي، وعليك اللعب ضد كل واحد منهم وهزيمتهم لتظهر تشكيلة أخرى من الوحوش وزعمائها، يتطلب كل وحد عنصر أو عدة عناصر التي تصنعها في المختبرات، يظهر الوحش في نهاية المرحلة وعليك تجاوز الأشياء التي يرميها عليك، ومن ثم تحقيق رمية ناجحة ودقيقة في التصويب لهزيمته.

اختيار الشخصية في المرحلة وتغيير شكلها

هناك شخصيتين رئيسيتين في اللعبة وهي كراش بانديكوت وأخته الجميلة كوكو، قبل بداية أي مرحلة يمكنك اختيار الشخصية التي تريد اللعب بها، لكل شخصية العديد من الأشكال المتاحة لتغييرها، تقوم هذه الأشكال بتغيير شكل الملابس ولون البشرة وغيرها، يمكن الحصول على أشكال جديدة للشخصيات عبر شرائها برصيد الجواهر الوردية، كما أن الشخصيات تختلف في أصواتها عند القفز أو الاصطدام بالصناديق وغيرها.

مميزات لعبة Crash Bandicoot: On the Run!

  • لعبة مغامرة جميلة مع الشخصية الشهيرة كراش بانديكوت.
  • مسار لعب طويل ومتنوع في كل مرة مليء بالعناصر المختلفة.
  • جولة تعليمية لتوضيح أساليب التحكم بالحركة في اللعبة.
  • سهولة التحكم بحركة الشخصيات أثناء الجري والتجاوز.
  • وجود أكثر من شكل للشخصيات يمكن الحصول عليه.
  • الكثير من أشكال الوحوش التي يجب هزيمتها في المراحل.
  • مختبرات متنوعة لإنتاج العديد من العناصر الضرورية.
  • جمع الموارد لاستخدامها في المختبرات لإنتاج العناصر.
  • الانضمام إلى الفرق والمشاركة في الفعاليات والدردشات.

يمكنك تحميل لعبة المغامرات الجميلة كراش بانديكوت وهزيمة الوحوش في المراحلCrash Bandicoot: On the Run! 1.130.36 بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا بالضغط على زر التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    1.130.36
  • التحديث
    2021-10-12
  • التنزيلات
    732
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    56.3MB
  • متطلبات التشغيل
    5.0 and up
    عرض تفاصيل الأذونات