Crossout Mobile - PvP Action

Crossout Mobile - PvP Action

تحكم بالمركبة المدرعة في المعارك الشرسة وحقق الفوز

Gaijin Distribution KFT

4.7
تقييم داونزن
0
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة Crossout Mobile - PvP Action لقيادة المركبة المدرعة في معركة قوية وتدمير المركبات الأخرى بالكامل، العب ضمن فريق مكون من 6 لاعبين لهزيمة الفرق الأخرى، واحصل على المزيد من المعدات وأضفها للمركبة.


الجيد
رسوميات وتأثيرات رائعة لساحة المعركة.
إنشاء المركبة المثالية عبر دمج الأسلحة والقطع.
التحكم بالمركبة بأساليب متنوعة قابلة للتخصيص.
السيئ
لا يمكن اختيار خرائط المعركة يدويا.
بقلم
Ala Alsyed
4.7
تقييم المراجع

لعبة قتال المركبات المدرعة

تقدم هذه اللعبة أسلوب قتال مجنون في ساحة معركة خطيرة، هناك الكثير من العربات التي تتقاتل فيما بينها ودوي الانفجارات في كل مكان، وعليك الصمود في المعركة وتحقيق الفوز بكل ما أوتيت من قوة.

فكرة القتال وقواعد اللعب

في أرض المعركة يتواجه فريقين من المركبات المدرعة، يتكون كل فريق من 6 لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت، وعلى كل فريق محاولة تدمير جميع العربات للفريق الآخر لتحقيق الفوز في مساحة لعب مشتركة.

الرسوميات ثلاثية الأبعاد

تصميم مساحة اللعبة رائع وثلاثي الأبعاد يمكن التحرك فيه بحرية، تم الاهتمام بجميع التفاصيل مثل جودة العناصر وتأثيرات الانفجارات، لذا سيحظى اللاعب على متعة كبيرة أثناء القتال.

تجربة القتال بالمركبة المدرعة

وهو وضع مخصص للاعبين الجدد في اللعبة، ويسمح لهم بتجربة أسلوب التحكم للتدرب على مهارة الحركة وإطلاق النار ضد أعداء وهميين، وهو فرصة لزيادة مهاراتك ومن ثم تطبيقها فعلياً في أرض المعركة.

التعرف على ساحة قتال المركبات

بمجرد بدء المنافسة كن مستعداً للدخول في معركة شرسة، ستكون أرض المعركة مليئة بالمركبات المدرعة التي تتشابك فيما بينها، ويجب دراسة أرض المعركة للاستفادة من العناصر قدر المستطاع.

المنافسة في خرائط مختلفة

في كل مرة تبدأ معركة جديدة سيتم اختيار خريطة مختلفة، تتغير العناصر والتضاريس في الخرائط بشكل جميل، ولكن للأسف لا يمكن اختيار خريطة محددة للعب فيها، بل يتم اختيار خريطة عشوائية في كل مرة.

توزيع المتنافسين في المعركة

على الخريطة يتم وضع الفريقين في طرفي الخريطة، واعتماد المنطقة التي تتوسط الخريطة كساحة للقتال، حيث يتحرك كل فريق باتجاه الآخر نحو منطقة الاشتباك.

أساليب التحكم بالمركبة في المعارك

من المهم إتقان مهارة تحريك المركبة المدرعة في المعركة، وهذا يحدد بصورة كبيرة هوية الفائز في القتال، لذا قد تحتاج لبعض الوقت لكي تتقن التحكم بالمركبة المدرعة الخاصة بك.

أسلوب تحريك المركبة المدرعة

يمكن تحريك المركبة بمهارة باستخدام أصبعين على الشاشة، واحدة لتحريك المركبة للأمام والخلف والأخرى لتوجيه زاوية الرؤية، وهي طريقة معتادة لعشاق ألعاب القتال ولكنها تحتاج لبعض التدرب في هذه اللعبة.

تخصيص عناصر التحكم بالكامل

تدعم لعبة Crossout Mobile إمكانية تخصيص أماكن أزرار التحكم في الشاشة، وكذلك تفعيل وتعطيل بعض الخيارات مثل إطلاق النار التلقائي وأسلوب تحريك الكاميرا وغيرها.

تصميم المركبة المثالية

يستطيع اللاعب تصميم المركبة المدرعة حسب رغبته، وذلك عبر إضافة الكثير من القطع لصناعة المركبة المثالية، حيث يتم تركيب الأسلحة ودروع الحماية بالكثير من الأساليب حسب خيال اللاعب.

مميزات لعبة Crossout Mobile - PvP Action

  • لعبة مثيرة جداً لقتال العربات في ساحة قتال مشتعلة.
  • رسوميات ثلاثية الأبعاد بتأثيرات بصرية أكثر من رائعة.
  • اللعب ضمن فريق مكون من 6 عربات ضد فريق آخر.
  • القتال في العديد من الخرائط المتنوعة في العناصر.
  • تصميم المركبة المدرعة وإضافة القطع والأسلحة إليها.
  • وضع خاص لتجربة أساليب التحكم ضد عدو وهمي.
  • تخصيص أساليب التحكم لتتناسب مع أسلوب اللاعب.

يمكنك تحميل لعبة القتال بالمركبات المدرعة ضد لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت Crossout Mobile - PvP Action 1.14.5.59981بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا من قسم التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    1.14.5.59981
  • التحديث
    2022-12-29
  • التنزيلات
    35
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    969.1MB
  • متطلبات التشغيل
    6.0 and up
    عرض تفاصيل الأذونات