Fastlane: Road to Revenge

Fastlane: Road to Revenge

انطلق بسيارتك وقاتل عصابات الشوارع واهزمهم

Space Ape

4.4
تقييم داونزن
3.3
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة Fastlane: Road to Revenge لقيادة سيارتك في المدينة التي تم السيطرة عليها بالكامل، انتقم من جميع العصابات وزعمائهم ودمر جميع السيارات التي تقف في طريقك، اشتري المزيد من السيارات والأسلحة الجديدة لزيادة قوتك.


الجيد
تصميم رائع لطريق السيارات وعناصره الكثيرة.
الكثير من السيارات القتالية يمكن فتحها.
أسلوب تحكم بسيط وممتع بقيادة السيارات.
السيئ
لا يوجد تدرج في صعوبة اللعبة.
بقلم
Ala Alsyed
4.4
تقييم المراجع

الانتقام من عصابات المدينة الأشرار

لقد تم السيطرة على المدينة بالكامل بواسطة زعماء العصابات، في هذه اللعبة ستنطلق في مغامرة حماسية لمواجهتهم بسيارتك الخاصة لمنعهم من أخذها منك كما أخذوا المدينة، كل ذلك في سباق سيارات مثير وحماسي للغاية.

مواجهة العصابات ليس بالأمر الهين بل يشمل الكثير من المخاطر، سواء من وعورة الطريق أو كثرة السيارات بالإضافة للعقبات الأخرى، وبمجرد الانتهاء من أحد الشوارع ستنتقل إلى شارع آخر أكثر خطورة وإثارة.

التعرف على الطريق السريع والخطير

طريق السباق خطير للغاية ستواجه فيه الكثير من المخاطر، في الطريق هناك الكثير من السيارات بأحجام وقوى مختلفة، توجد سيارات عادية وشاحنات لنقل الوقود تنفجر لمساحة أكبر، وكذلك سيارات مقاتلة لديها أسلحة تقوم بإطلاق النار باتجاهك.

طبيعة الطريق نفسه صعبة حيث تظهر العناصر بشكل سريع، وبالتالي تحتاج لردة فعل سريعة لتجنب العناصر التي قد تضرك، مثل الصخور والجبال والصواريخ التي تستمر بالانطلاق نحوك، تنوع العناصر في الطريق من الأشياء الجميلة في اللعبة.

التحكم بقيادة السيارة لمواجهة العدو

يتحكم اللاعب بسيارته الخاصة في الطريق السريع في مواجهة العصابات، يجب أن يمتلك الكثير من المهارة لكي يتمكن من الصمود لأطول فترة ممكنة، يحتاج اللاعب أيضا وبشكل أساسي لسرعة الاستجابة لتجنب العقبات التي تظهر بسرعة.

أسلوب التحكم بالسيارة بسيط للغاية، كل ما عليك هو الضغط المستمر على الشاشة والسحب لليمين واليسار لتحريكها، خلال ذلك يتم إطلاق النار تلقائيا من السيارة باتجاه سيارات العصابات.

الحصول على سيارات وأسلحة جديدة

امتلاك سيارة قوية يعني زيادة فرصتك في الصمود أكثر، هناك دائما فرصة للحصول على المزيد من السيارات الجديدة لاستخدامها في الطريق السريع، هناك عدد كبير من السيارات المتاحة التي يتم فتحها عبر زيادة مستواك في اللعبة.

بعد شراء السيارات من المهم تطويرها بشكل مستمر، عملية التطوير تشمل زيادة قوة التحمل للسيارة، وزيادة قوة السلاح الأساسي وهو الرشاش، بالإضافة إلى السلاح الإضافية لإطلاق النار على الجوانب.

الاستماع إلى الموسيقى الحماسية

الطريق السريع والخطير يحتاج إلى موسيقى حماسية لتشجيعك، التعامل مع الموسيقى في لعبة Fastlane مختلف عن بقية الألعاب، من واجهة اللعبة هناك شريط سفلي للتحكم بالموسيقى، بحيث يمكن تغيير الموسيقى في أي وقت لعدة أصوات حماسية، كما يمكن إيقاف الموسيقى والاستمرار بالتأثيرات الصوتية فقط.

مميزات لعبة Fastlane: Road to Revenge

  • لعبة سيارات قتالية مليئة بالإثارة في شوارع المدينة.
  • طريق سريع وخطير يحتوي على الكثير من العناصر.
  • مواجهات شرسة ضد سيارات العصابات في الشارع.
  • أسلوب رائع وسهل للتحكم بقيادة السيارة وإطلاق النار.
  • الحصول على المزيد من السيارات عبر زيادة المستوى.
  • تطوير السيارات والأسلحة دائما لزيادة قوتك في القتال.
  • موسيقى حماسية مع إمكانية تغييرها حسب رغبتك.

يمكنك تحميل لعبة القتال ضد العصابات عبر قيادة السيارة وإطلاق النار في الطريق السريع Fastlane: Road to Revenge 1.48.0.260 بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا بالضغط على زر التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    1.48.0.260
  • التحديث
    2021-08-09
  • التنزيلات
    52
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    92.3MB
  • متطلبات التشغيل
    4.4 and up
    عرض تفاصيل الأذونات