العربيّة

 أندرويد
 أندرويد

 ويندوز
 ويندوز

 أونلاين
 أونلاين

Icy Tower Retro APK

Palringo

لعبة آيسي تاور الكلاسيكية للأندرويد

التقييم  4.5/5
المصوتين  2
التنزيلات  131

 ما هو الجيد

  • تحكم اللعبة سلس جداً.
  • نسخة معدلة ورائعة عن النسخة الأصلية للحاسوب.

 ما هو السيئ

  • لا يمكنك منافسة أصدقائك على فيسبوك أو جوجل.

آيسي تاور ريترو Icy Tower Retro لعبة الأركيد المجانية الكلاسيكية، تم إصدارها عام 2001 وأصبحت من أشهر العاب الحاسوب على شبكة الإنترنت مع اكثر من 20 مليون تحميل لهذه اللعبة.

تطبيقات مشابهة

Mega Jump
لعبة ميجا جمب الشهيرة للأندرويد
Trial Xtreme Free
لعبة تحدي الموتور سايكل ثلاثية الأبعاد
Messi Runner
لعبة ليونيل ميسي الجديدة لعبة ركض ومغامرات شيقة

في لعبة آيسي تاور القديمة Icy Tower Retro (البعض يطلق عليها البرلنقو) وهي نفسها لعبة الولد النطاط والبرج الجليدي يأخذ اللاعبين دور هارولد هومبوي وهي شخصية خيالية كرتونية صنعت من قبل مطوري اللعبة، وعندما أزداد شعور هارولد بالملل يجد بيوم من الأيام برجاً مهجوراً، فيقرر أن يدخل هذا المبنى الشاهق فينبهر بأن هذا المبنى متجمد من الداخل.

الأرض والجدران وحتى السلالم كلها ممتدة إلى مالا نهاية! يجب على اللاعب مساعدة هارولد هومبوي ليتسلق هذا البرج الشاهق ويقوم بأداء القفزات العالية والشقلبات الرائعة ليحقق أعلى الدرجات وأن تطير إلى الأعلى فقط هو أسلوب بسيط جداً وممتع بنفس الوقت. وتم صنع هذه اللعبة للعديد من المنصات وهي متوفرة على شبكة الإنترنت وكذلك كتطبيق للجوال وحتى كلعبة على موقع فيسبوك.

يقود اللاعبين هارولد في سباق ضد الوقت ليصل إلى قمة البرج، التحكم هو بإمالة الجوال لتحريك هارولد أو النقر على الشاشة ليقفز من سلم إلى آخر، القفز السريع يؤدي إلى قفزة أعلى ويمكنك استخدام الجدران لعمل الشقلبات لتحصل على نقاط إضافية.

القفزات المتتالية تفعل وضع الكومبو Combo مما يؤدي إلى مضاعفة النقاط مع كل قفزة، هناك مؤقت على يسار الشاشة يقوم بمتابعة تحركاتك وقفزاتك المتتابعة، المناورات البهلوانية الرائعة تضاعف الدرجات الكلية في نهاية اللعبة.

مع ازدياد سرعة اللعب تزداد سرعة طلوع الشاشة، السقوط إلى أسفل الشاشة يؤدي إلى الموت مباشرة والبقاء على سلم واحد قد يؤدي إلى انتهاء الوقت لهذا عليك القفز وعمل الحركات البهلوانية بدون توقف فستقوم اللعبة بتحذيرك إذا كان الوقت على وشك الانتهاء وإذا لم تستطع مواكبة هذه السرعة فستكون نهاية هارولد هومبوي.

هذا هو التحدي المقدم من لعبة آيسي تاور القديمة أو ريترو Icy Tower Retro ستجد نفسك مهووساً بالحصول على أعلى الدرجات وعلى تحطيم درجاتك السابقة!

الجرافيكس والأصوات:

رسومات اللعبة وأصواتها تم صنعها لتناسب صناعة ألعاب الأركيد، هناك مجموعة كبيرة من السلالم والألوان تتغير مع تقدمك في اللعبة، هارولد يقوم بالقفز على سلالم من الخشب، والثلج، والحديد بألوان متعددة.

النجوم تتساقط من هارولد عندما يقوم بحركاته البهلوانية في الهواء. فهل تستطيع الوصول إلى قمة البرج بدون السقوط إلى أسفل؟

لعبة الولد النطاط البرلنقو أو آيسي تاور ريترو Icy Tower Retro 1.3.65 التي تجاوز عدد تنزيلاتها 40 مليون تنزيل متوفرة للتنزيل للأندرويد مجاناً على موقع داونزن.

Downzen.com
تمت مراجعته من قبل:
Mahmood Hasson
2017-07-03
التقييم
3.9/5

تطبيقات مشابهة

Mega Jump
لعبة ميجا جمب الشهيرة للأندرويد
Trial Xtreme Free
لعبة تحدي الموتور سايكل ثلاثية الأبعاد
Messi Runner
لعبة ليونيل ميسي الجديدة لعبة ركض ومغامرات شيقة
Rolling Sky
دحرج الكرة، تجنب السقوط وحاول الوصول إلى خط النهاية.
Smart Tools
إحصل على أدوات القياس المهمة على جهازك الأندرويد.

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

Palringoألعاب ريتروآيس تاورRetro Gamesالبرلنقوالولد النطاطلعبة آيس تاور القديمة