Rocky Rampage: Wreck 'em Up

Rocky Rampage: Wreck 'em Up

انطلق بأقصى سرعة وحطم كل ما يقف في طريقك واستعد مسروقاتك

Joyseed Gametribe

4.6
تقييم داونزن
0
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة Rocky Rampage: Wreck 'em Up لخوض مغامرة ممتعة مع شخصية "بولدر" في محاولة لاستعادة مسروقاته الثمينة، اهجم على قلعة السارق بأقصى سرعة وحطم كل ما يقف في طريقك، واهزم القلاع واحدة بعد الأخرى لاستعادة ممتلكاتك.


الجيد
أسلوب رائع للتحكم بالشخصية في المغامرة.
الكثير من القلاع والأماكن الجميلة للعب فيها.
أساليب مساعدة للانطلاق في المغامرة.
السيئ
أسلوب اللعب قد يكون مكرر ويؤدي للملل.
بقلم
Ala Alsyed
4.6
تقييم المراجع

قصة اللعبة الأساسية واسترجاع المسروقات

"بولدر" هو شخصية رائعة في مملكة الصخرة، ويعتبر بطلا في بطولة عرض الأزياء في المملكة، لكن في أحد الأيام تم سرقة جميع ملابسه من قبل بعض المنافسين الغيورين، ليبدأ حينها "بولدر" رحلة خاصة لاستعادة ملابسه الخاصة، وخلال الرحلة يتم التنقل من قلعة إلى أخرى ومواجهة مختلف أنواع الكائنات، وبصورة غاضبة يدمر "بولدر" كل ما يقف في طريقه في سبيل تحقيق هدفه، وقد تم اختيار هذه اللعبة ضمن أفضل الألعاب لعام 2020 حسب اختيار متجر جوجل بلاي.

البدء برحلة جديدة في العوالم والقلاع المختلفة

يتم تقسيم المغامرة في اللعبة إلى عدة فصول متتالية، في كل فصل ستنتقل إلى عالم جديد ومختلف عن سابقه، يضم كل فصل بداخله على عدة قلاع بأشكال مختلفة، يتم اللعب في القلعة بعدة محاولات قبل التمكن من هزيمتها والانتقال إلى قلعة أخرى، يمكنك في أي وقت معرفة ما تبقى من القلاع وموقعك الحالي في المغامرة ونسبة تقدمك فيها، يتم اللعب في القلاع والفصول بشكل مرتب.

التعرف على مساحة اللعب والعناصر الكثيرة

تتكون مساحة اللعب من طريق طويل يحتوي على الكثير من العناصر، في البداية يوجد الفيل الذي يقوم برمي شخصية "بولدر" بأقصى قوة للأمام، وخلال انطلاقة "بولدر" سيصادف عدة كائنات في طريقه وسيقوم بتحطيمها، في السماء توجد بعض الكائنات الطائرة التي تساعد "بولدر" على الانطلاق للأمام، كما توجد العديد من العقبات الخشبية التي تمر من خلالها، وفي نهاية المسار ستصل إلى نهاية القلعة حيث يوجد المحارب الأقوى.

طريقة الانطلاق والتحكم بشخصية "بولدر"

تعتبر انطلاقة "بولدر" في البداية أهم شيء يجب التركيز عليه، يجب أن تكون قوة الدفع أقوى ما يمكن، وذلك عبر الضغط في الوقت المناسب على شريط الانطلاق، بعدها يمكنك جعل "بولدر" يقفز للأعلى بالضغط في أي مكان في الشاشة، اجعله يصطدم بالكائنات الطائرة لكي يحصل على دفعة إضافية للأمام، حيث تقل سرعة الانطلاقة تدريجيا مع استمرارك بالتقدم للأمام.

استخدام الأدوات المساعدة وتطوير الشخصية

لتصل إلى نهاية القلعة يجب عليك تطوير قدرات "بولدر"، هناك العديد من الأشياء التي يمكن تطويرها مثل زيادة قوة الانطلاقة أو تقليل فقدان السرعة أو زيادة قوة تحطيم الجدران وغيرها الكثير، يتم تطوير قدرات شخصية "بولدر" باستخدام رصيد العملات الذهبية، كما توجد أدوات مساعدة تحصل عليها من صناديق الجوائز، مثل الانطلاق السريع مباشرة أو زيادة قوة القفز أو الاستمرار في التقدم عند التوقف.

مميزات لعبة Rocky Rampage: Wreck 'em Up

  • لعبة مغامرات مليئة بالسرعة والمتعة مع شخصية بولدر المثيرة.
  • تم اختيارها ضمن أفضل العاب 2020 حسب جوجل بلاي.
  • تقسيم المغامرة إلى عدة فصول في عوالم مختلفة عن بعضها.
  • الكثير من القلاع التي ستحارب فيها ضد العديد من الكائنات.
  • أسلوب رائع للانطلاقة بأقصى سرعة وتحطيم كل ما في طريقك.
  • طريقة تحكم بسيطة بالقفز والانطلاقة عبر اللمس على الشاشة.
  • تطوير قدرات الشخصية ليصل إلى أقصى مكان في القلعة.
  • أدوات مساعدة للحصول على أفضل انطلاقة ممكنة.

يمكنك تحميل لعبة المغامرات لاستعادة المسروقات مع شخصية بولدر المثيرة Rocky Rampage: Wreck 'em Up 2.1.0 بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا بالضغط على زر التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    2.1.0
  • التحديث
    2021-09-20
  • التنزيلات
    141
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    81.0MB
  • متطلبات التشغيل
    4.4 and up
    عرض تفاصيل الأذونات