War and Order

War and Order

لبناء وتطوير المملكة والقتال في معارك قوية

CamelStudio

4.6
تقييم داونزن
0
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة War and Order لبناء مملكتك المزدهرة والدفاع عنها في عالم خيالي رائع، درب الجيوش القوية وانشئ المباني المتطورة، وقاتل الوحوش في الكثير من المعارك الاستراتيجية لإثبات قوة المملكة.


الجيد
تصميم جميل من الطراز القديم للمباني.
عدد كبير من المهمات لتطوير المملكة.
تجربة أنواع مختلفة من المعارك الاستراتيجية.
السيئ
بعد فترة سيكون من الصعب الاستمرار بدون الدفع.
بقلم
Ala Alsyed
4.6
تقييم المراجع

لعبة بناء المملكة المزدهرة

في هذه اللعبة ستقوم ببناء عالمك الخاص وتطوير المملكة الأقوى على الإطلاق، وتعتمد هذه اللعبة على التطوير المستمر وزيادة القوة ومقارعة أقوى الأعداء، وفيها الكثير من المهمات المتنوعة التي يمكن القيام بها، كما أنها مناسبة لعشاق الألعاب الاستراتيجية والتخطيط للمعارك.

فكرة اللعبة الاستراتيجية

تعتمد اللعبة على الاستراتيجية بشكل كبير، وينقسم أسلوب اللعبة إلى قسمين هما تطوير المملكة والمعارك القتالية، ولكل منها الكثير من المهمات التي يمكن القيام بها.

الرسوميات والتأثيرات الجميلة

تم الاهتمام بتصميم اللعبة بشكل رائع جداً، شكل المباني ثلاثي الأبعاد بنمط من القرون الوسطى، وهناك الكثير من الكائنات كالجن والعفاريت والتنانين والمحاربين الأشداء، وكذلك التأثيرات والصوتية الجميلة للعبة بشكل عام.

تنفيذ المهمات لتطوير المملكة

هناك عدد كبير من المهمات التي يمكن تنفيذها، لذا فقد تم تقسيمها في مجموعات متتالية لتسهيل تنفيذها، قسم المهمات مناسب للاعبين الذين قد لا يعرفون ما يجب عليهم القيام به في اللعبة، كما أنه يجعل اللعبة مرتبة في مسار محدد متنوع.

تطوير مباني وجيوش المملكة

يعتبر تطوير المملكة جزء أساسي في اللعبة، تحتاج المملكة للكثير من الاهتمام في العديد من الأمور، وإنشاء المزيد من المباني الجديدة كمقرات تدريب الجنود والمصانع وحقول الزراعة وغيرها.

تطوير قلعة المملكة الأساسية

أهم مبنى يجب عليك تطويره هو قلعة المملكة، وتعتبر الأساس في جميع عمليات تطوير المباني المتنوعة في المملكة، جمع المباني يسمح بتطويرها لمستوى محدد، قبل أن يتم مطالبتك بتطوير القلعة أولاً لتتمكن من الاستمرار بتطويرها.

بناء وتطوير مباني المملكة

في المملكة هناك الكثير من المباني التي يمكن إنشائها وتطويرها، لكل مبنى وظيفة مختلفة يقوم بها لمساعدة المملكة، مثل المزارع والمنجرة والمعسكرات والمستشفيات وغيرها، ومع استمرارك باللعب ستحتاج لتطوير جميع هذه المباني.

القتال في معارك استراتيجية شرسة

بجانب تطوير المملكة تنتظرك الكثير من المعارك القوية، والتي تحتاج لاستراتيجية عالية لتتمكن من الفوز بها، وتستخدم فيها جميع الجنود الذين قمت بتدريبهم مسبقا، مع تنوع في أسلوب المعارك لإعطاء المزيد من الإثارة على اللعبة.

الهجوم على المستعمرات والوحوش

توفر اللعبة إمكانية اللعب مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت، لكل لاعب مملكته الخاصة التي تتواجد بجانب الممالك الأخرى، بحيث يمكن إنشاء التحالفات مع الممالك أو الهجوم عليها.

الدفاع عن المملكة ضد هجمات الأعداء

أسلوب آخر لخوض المعارك ولكن بشكل دفاعي، سيخرج الكثير من الوحوش من بوابة زمنية ليهجم على القلعة، ويجب عليك وضع الأسلحة في طريقها باستراتيجية دفاعية ناجحة، والقضاء عليها جميعاً ومنعها من الوصول للقلعة.

مميزات لعبة War and Order

  • لعبة رائعة لبناء المملكة المزدهرة في عالم خيالي.
  • تصميم رائع للمباني والتأثيرات من العصور القديمة.
  • تعتمد على الاستراتيجية بشكل كبير في التطوير والقتال.
  • إنشاء مباني المملكة وتطوير إمكانياتها بشكل مستمر.
  • تدريب الجنود في الجيش كالعفاريت والجن وغيرها.
  • إنشاء التحالفات مع العديد من الممالك بالقرب منك.
  • الهجوم على الوحوش والممالك للحصول على الموارد.

يمكنك تحميل لعبة بناء المملكة القوية والقتال في الكثير من المعارك الاستراتيجية War and Order 3.0.14 بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجاناً من قسم التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    3.0.14
  • التحديث
    2022-11-21
  • التنزيلات
    15
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    66.2MB
  • متطلبات التشغيل
    Android 5.0 and up
    عرض تفاصيل الأذونات