ZOMBIE HUNTER: Offline Games

ZOMBIE HUNTER: Offline Games

العب كصائد زومبي ونفذ المهمات الخاصة خارج الملجأ

VNG GAME STUDIOS

4.4
تقييم داونزن
5.0
تقييم الزوار

لعبة ZOMBIE HUNTER: Offline Games لتنفيذ المهمات الخاصة والقضاء على كائنات الزومبي التي تغزو المدينة، استخدم أسلحتك الخاصة في المغامرة واحترف صيد الزومبي، احصل على المزيد من الأسلحة وطوّر من قدراتها.


الجيد
إمكانية الحصول على مختلف أنواع الأسلحة.
الكثير من الأماكن لتنفيذ المهمات فيها.
تنوع أشكال وأحجام وقدرات الزومبي.
السيئ
ظهور الكثير من الإعلانات أثناء اللعب.
بقلم
Ala Alsyed
4.4
تقييم المراجع

قتال كائنات الزومبي في مهمات كثيرة

العاب نهاية العالم وصراع البقاء تحظى بشهرة كبيرة بين اللاعبين، حيث يكافح الناجون للعثور على ملجأ وتوفير الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة، وتحصين أنفسهم من هجمات الزومبي المتكررة التي لا تتوقف.

في هذه اللعبة ستلعب دور صياد الزومبي المحترف، الذي ينتقل بين العديد من الأماكن في المدينة للقضاء على الزومبي، يستخدم الصياد سلاحه الخاص ويواجه أنواع كثيرة من الزومبي بقدرات وقوى مختلفة.

فتح المزيد من المناطق الجديدة وتحريرها

مهمات القضاء على الزومبي في أماكن مختلفة، يتم تقسيم عالم اللعبة إلى عدة أجزاء بحيث يحتوي كل جزء على عدة مهمات، تنقسم المهمات إلى مهمات رئيسية في مسار محدد ومهمات جانبية يمكن لعبها في أي وقت.

بعض المهمات قد لا تتمكن من البدء فيها بسبب عدم توفر السلاح المناسب، تتطلب المهمات الأكثر صعوبة وجود سلاح قوي أيضاً لتواكب قوة الزومبي، لذا يجب تطوير أسلحتك الخاصة عبر اللعب في المهمات الجانبية وكسب المزيد من رصيد العملات.

الاهتمام بمباني ملجأ الحماية من الزومبي

بعد تنفيذ المهمات يعود صياد الزومبي إلى الملجأ، والذي يتكون من سور عالي لمنع الزومبي من الوصول للداخل، وفي داخل السور توجد العديد من المباني المختلفة في وظائفها والتي توفر ما يحتاجه الناجون للصمود.

في الملجأ يوجد مركز المدينة الذي يضم الناجين في موقع واحد، ومحطة الوقود لإنتاج الوقود اللازم للخروج في المهمات، والمزرعة لإنتاج الطعام اللازم للناجين، بالإضافة إلى المخزن وخيمة الطعام ومصنع السلاح وغيرها الكثير.

التعرف على أشكال وقدرات الزومبي 

في المهمات خارج الملجأ سيواجه صائد الزومبي أنواع كثيرة منهم، بعضهم بطيء في الحركة ويسهل إطلاق النار عليه، والبعض الآخر سريع الحركة يصل إليك بسرعة ويحتاج لاستجابة أسرع، كما يوجد بعض الزومبي الأذكياء الذين يتفادون إطلاق النار بإتجاههم.

توجد أيضاً حالات خاصة مختلفة عن بقية كائنات الزومبي في الشكل والقدرات، مثل الزومبي الضخم والقوي الذي يطلق عليك مادة كالبصاق، وكذلك الزومبي المتفجر الذي ينفجر بمجرد القضاء عليه وهكذا.

ضرورة شراء الأسلحة وتطوير قدراتها

تطوير أسلحة صائد الزومبي من الأمور الأساسية في اللعبة، بعض المهمات لا تسمح لك بلعبها حتى تقوم بتطوير السلاح إلى مستوى محدد، يمكن لصائد الزومبي امتلاك أنواع مختلفة من الأسلحة لاستخدامها في المهمات.

لكل سلاح قدراته الخاصة التي يتم توضيحها بالتفاصيل في اللعبة مثل الضرر العام وسرعة تعبئة الرصاص وغيرها، هذه المواصفات يمكن تطويرها باستخدام رصيد العملات، كما يمكن شراء المزيد من الأسلحة عبر تطوير مباني الملجأ أو شرائها بالرصيد.

مميزات لعبة ZOMBIE HUNTER: Offline Games

  • مغامرة شيقة مع صائد الزومبي المحترف للقضاء عليهم.
  • العناية بالملجأ الخاص بالناجين وتطوير المباني الموجودة.
  • تنفيذ الكثير من المهمات خارج الملجأ في أماكن كثيرة.
  • تقسيم المغامرة إلى عدة مناطق تحتوي على مهمات عدة.
  • تشكيلة رهيبة من الأسلحة القتالية بجميع أنواعها وأشكالها.
  • تطوير الأسلحة باستمرار للتغلب على قدرات الزومبي.
  • تنوع في أشكال الزومبي وأسلوب حركتهم وقدراتهم أيضاً.

يمكنك تحميل لعبة صياد الزومبي لتنفيذ المهمات الصعبة وصنع ملجأ خاص للناجين ZOMBIE HUNTER: Offline Games 1.40.1 بإصدارها الأخير من موقع داونزن مجاناً بالضغط على زر تحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    1.40.1
  • التحديث
    2022-04-25
  • التنزيلات
    13
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    133.8MB
  • متطلبات التشغيل
    4.4 and up
    عرض تفاصيل الأذونات