Rubi: The Wayward Mira

Rubi: The Wayward Mira

انطلق في مغامرة شيقة مع شخصية روبي الرائعة

Wayward Games

4.3
تقييم داونزن
5.0
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة Rubi: The Wayward Mira المليئة بالمغامرات والعناصر الغريبة، ابدأ المغامرة مع شخصية ميرا وتعرف على العالم الكبير من حولك، اقضي على الحيوانات الغريبة واستكشف الطريق نحو المجهول، وابحث عن أي اشخاص لا زالوا على قيد الحياة.


الجيد
تصميم مميز ثنائي الأبعاد يعتمد على البكسلات.
مساحة لعب كبيرة جدا لاستكشافها.
تنوع كبير في أشكال الكائنات في اللعبة.
السيئ
الاعتماد على الكيبورد فقط في التحكم بواجهة اللعبة.
بقلم
Ala Alsyed
4.3
تقييم المراجع

قصة اللعبة وشخصية روبي

في أحد الأماكن البعيدة يعاني أحد الكواكب من تدهور الحياة فيه، وذلك بسبب قيام السكان الأصليين باستخراج قدرة "المانا" وذلك في سبيل تطوير حضاراتهم، لكن هذا الأمر أدى إلى تدمير النظام البيئي في الكوكب وبدء اختفاء الحياة بشكل كبير، وفي أحد الأيام ولدت فتاة صغيرة بدون القدرة على استخدام قوة "المانا"، هذه الفتاة هي الشخصية الرئيسية في اللعبة واسمها "روبي"، وستكون في مغامرة جميلة لاستكشاف مسقط رأسها ومحاولة النجاة في العالم الذي أوشك على النهاية.

تحميل لعبة Rubi: The Wayward Mira وتثبيتها

يمكنك تحميل لعبة Rubi: The Wayward Mira برابط مباشر وسريع من موقعنا داونزن، ويبلغ حجم اللعبة حوالي 198 ميجا بايت، ويتوفر ملف اللعبة بصيغة ملف مضغوط ZIP عند تحميله إلى الكمبيوتر، بعد ذلك قم باستخراج ملفات اللعبة من الملف المضغوط باستخدام برنامج WinRAR، ويمكنك تشغيل اللعبة مباشرة بدون الحاجة إلى عملية تثبيتها على الكمبيوتر.

متطلبات تشغيل اللعبة على الكمبيوتر

لعبة Rubi: The Wayward Mira تعتبر من الألعاب الخفيفة على الكمبيوتر، ولا تتطلب مواصفات كمبيوتر عالية لتعمل بصورة جيدة، حيث يمكن تشغيلها على كمبيوتر يعمل بذاكرة RAM تبلغ 2 جيجا كحد أدنى، مع مساحة 500 ميجا بايت للقرص الصلب، وتساعد رسوميات اللعبة الثنائية الأبعاد في تقليل متطلبات المواصفات لأجهزة الكمبيوتر.

تصميم اللعبة الثنائي الأبعاد

تتميز هذه اللعبة بتصميمها الثنائي الأبعاد الجميل، وتعتمد على نمط التصميم للألعاب القديمة، وهو نمط له الكثير من المحبين خصوصا محبي الألعاب القدامى، الذي يحبون الهدوء في التصميم بعيدا عن الرسوميات العالية والتصميم الثلاثي الأبعاد، وتركز اللعبة على فيزياء الجسيمات في عالم خيالي مليء بالعلم والسحر أيضا، وتعمد على الصميم بالبكسل الذي يظهر تفاصيل أقل في المغامرة.

التعرف على ارض المغامرة

تتكوم مساحة اللعب في المغامرة الجميلة من مساحة كبيرة جدا، هذه المساحة يتم تقسيمها إلى عدة مناطق متصلة فيما بينها عبر مداخل متعددة، ويمكنك الانتقال إلى طرف الشاشة والدخول إلى المنطقة التالية مباشرة، في المغامرة ستكون في عدة أماكن مختلفة، مثل الكهوف تحت الأرض والغابات على سط الأرض، بالإضافة إلى مباني غريبة مليئة بالكائنات الغريبة المتوحشة التي تهاجمك بشدة.

استعراض الخريطة ومعرفة الأماكن

اثناء اللعب قد تجد بعض الصعوبة في فهم خريطة مساحة اللعب، حيث تعمد اللعبة في الانتقال إلى عدة مناطق بشكل منفصل، ولا يتم تحريك المشهد حسب حركة الشخصية، يمكنك في أي وقت الضغط على زر "M" في لوحة المفاتيح لإظهار الخريطة، وفيها سيتم عرض مساحة اللعب على شكل أجزاء متصلة، ويظهر في هذه الأجزاء أماكن الانتقال إلى أجزاء جديدة، حيث يتم عرض أجزاء مساحة اللعب التي وصلت لها فقط.

الحصول على المزيد من القوة

مع استمرارك في المغامرة بشخصية "روبي" ستتمكن من الحصول على المزيد من القوة، في البداية ستحصل على الشعاع الذي يخرج من يديها وتهاجم به الأعداء، بعد ذلك يمكنك استكشاف المنطقة للبحث عن الجواهر الخاصة بزيادة القوة، وهذا يعني تحمل هجمات الكائنات الغريبة لفترة أطول قبل الخسارة، ستحصل أيضا على قوة تجاوز العقبات والتي تسمح لك بالانتقال من مكان لآخر بخفة.

القضاء على الكائنات الغريبة

توجد في اللعبة عدد كبير من الكائنات الغريبة، والتي تستمر بالظهر بأشكال وأنواع مختلفة مع استمرارك باللعب، بعض هذه الكائنات تتحرك في مسار محدد، والبعض الآخر يتوجد في الجدران ويرمي عليك أشياء من فمه، وهناك كائنات تقوم بمهاجمتك عندما تقترب منها، كما توجد كائنات ضخمة تحتاج إلى مهارة في الحركة والهجوم للتخلص منها، قم بالقضاء على الكائنات للحصول على نقاط زيادة القوة.

أساليب الحركة والقتال في اللعبة

تعتمد اللعبة في التحكم بالحركة على الكيبورد فقط بدون استخدام للماوس، ويتم استخدام أزرار الأسهم لليمين واليسار للتحكم بالحركة، بينما هناك عدة أزرار في الكيبورد لها وظائف مختلفة سنوضحها كالتالي:

السهم لأسفل للانبطاح والحركة البطيئة.
السهم لأسفل      لتوجيه ضربة السلاح للأعلى.
Space للقفز للأعلى.
لإطلاق الشعاع الخاص بالهجوم.
للانتقال بشكل فوري وتجاوز الحواجز التي تمنعك من التقدم.      

مميزات لعبة Rubi: The Wayward Mira

  • لعبة مغامرات جميلة مع شخصية روبي الرائعة.
  • تتميز بتصميمها ثنائي الأبعاد يعتمد على البكسلات.
  • تعمل حتى على مواصفات كمبيوتر منخفضة.
  • عالم خيالي مليء بالكائنات الغريبة في الشكل.
  • مساحة لعب متنوعة في عدة أماكن مختلفة.
  • اكتساب القدرات والمهارات بشكل تدريجي.
  • خريطة لعب كبيرة جدا يمكن استكشافها.

قم بتحميل لعبة المغامرات الرائعة مع شخصية روبي على الكمبيوتر Rubi: The Wayward Mira بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا بالضغط على زر التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • التحديث
    2020-09-16
  • التنزيلات
    26
  • الترخيص
    تجريبي
  • متطلبات التشغيل
    Windows XP+