AdGuard VPN — private proxy

AdGuard VPN — private proxy

لحماية هويتك على الإنترنت وفك الحظر عن الإنترنت

AdGuard Software Limited

4.6
تقييم داونزن
4.3
تقييم الزوار

تطبيق AdGuard VPN — private proxy لتشفير وحماية بياناتك من التجسس عند الاتصال بالإنترنت، تجاوز الحظر المفروض عليك في منطقتك وفتح جميع المواقع والخدمات المحجوبة بكل حرية.


الجيد
سرعة كبيرة وأمان عالي عند الاتصال بالسيرفر.
الكثير من السيرفرات في عدة أماكن حول العالم.
التحكم بالاتصال لاستثناء مواقع وتطبيقات محددة.
السيئ
يتطلب الاشتراك لتشغيل خدمة VPN.
بقلم
Ala Alsyed
4.6
تقييم المراجع

تطبيقات كسر حظر الإنترنت

تطبيقات VPN اصبحت من التطبيقات الضرورية والأساسية في كل هاتف وجوال، خصوصاً للأشخاص الذين يتم فرض حظر على الإنترنت في منطقتهم.

تساعد تطبيقات VPN على تجاوز الحظر بسهولة كبيرة، وفتح جميع المواقع والخدمات والألعاب المحجوبة، وتعتبر خدمة AdGuard واحدة من أشهر خدمات VPN، ويعتمد عليها حوالي 25 مليون مستخدم حول العالم.

فكرة التطبيق لكسر الحظر

يتم كسر حجب الإنترنت عبر إنشاء اتصال بين جهاز المستخدم وأحد سيرفرات الخدمة، وتشفير جميع البيانات المرسلة والمستلمة بين الجهتين بتشفير من الدرجة العسكرية، وهذا يجعل من الصعب فرض حظر على جهازك من قبل شركات تزويد الإنترنت.

الاشتراك المجاني في البداية

يشترط تطبيق AdGuard VPN الاشتراك في الخدمة لكي يعمل، يمكنك إنشاء حساب جديد عبر إدخال بريدك الإلكتروني لتصلك رسالة التفعيل، ويمكن الاشتراك السريع عبر حساب جوجل أو فيسبوك أو آبل.

رصيد الاستخدام خلال الشهر

بمجرد إنشاء حساب جديد في AdGuard VPN، سيتم إضافة 3 جيجابايت من رصيد الاستخدام إلى حسابك، هذا الرصيد متاح لمدة شهر واحد كحد أقصى، وعند انتهاء الرصيد عليك الانتظار للشهر التالي للحصول على رصيدك المجاني الشهري.

إنشاء اتصال جديد بسيرفر الخدمة

تضم خدمة AdGuard VPN عدد كبير من السيرفرات، موزعة في أكثر من 55 دولة حول العالم وجاهزة للاتصال في أي وقت، وهذا يعطي المستخدم عدة خيارات لاختيار موقع السيرفر والدولة.

اختيار السيرفر المناسب للاتصال

بشكل افتراضي يتم اختيار أسرع سيرفر متاح حالياً للاتصال، مع ذلك يستطيع المستخدم استعراض جميع السيرفرات في الخدمة، ومن ثم اختيار الدولة التي يريد الاتصال بها يدوياً، بجانب كل سيرفر تظهر سرعة الاستجابة لتوضيح سرعة الاتصال.

الاتصال بدرجة أمان عالية جداً

يوفر تطبيق AdGuard VPN أعلى درجات الأمان عند إنشاء الاتصال مع السيرفر، حيث يتم تشفير جميع البيانات المرسلة والمستلمة، وذلك لضمان خصوصية المستخدم وحماية بياناته من السرقة.

إدارة المواقع والتطبيقات المتصلة

تتيح خدمة AdGuard VPN إمكانية إدارة الاتصال ببعض الخيارات، والتي تساعد في الحصول على أفضل تجربة للمستخدم، كما أنها تزيد من سرعة استخدام المواقع والتطبيقات بشكل كبير.

استثناء بعض المواقع من الاتصال

يدعم التطبيق إمكانية استثناء بعض المواقع من استخدام الاتصال، وهي المواقع التي لا يتم فرض حظر عليها ولا تحتاج للاتصال بالسيرفر للوصول إليها، ويتم اختيار المواقع من قائمة تضم أشهر المواقع من عدة مجالات مختلفة.

التحكم بالتطبيقات التي تستخدم الاتصال

كما هو الحال في الواقع يمكن أيضاً التحكم بتطبيقات الهاتف التي تستخدم الاتصال، بشكل افتراضي تتصل جميع التطبيقات بالسيرفر عند استخدام الإنترنت، ولكن يمكن استثناء بعض التطبيقات لتعمل بدون الحاجة للاتصال بالخدمة.

مميزات تطبيق AdGuard VPN — private proxy

  • تطبيق رائع لكسر حجب الإنترنت المفروض من مزود خدمة الإنترنت ISP في منطقتك.
  • فتح جميع المواقع والخدامات المحجوبة بحرية وبلا قيود.
  • حماية بياناتك وتشفيرها بأمان عالي عند الاتصال بالإنترنت.
  • يضم الكثير من السيرفرات في العديد من الدول حول العالم.
  • اختيار السيرفر الأسرع تلقائياً أو اختيار سيرفر محدد يدوياً.
  • الحصول على رصيد مجاني شهري متجدد لاستخدام الخدمة.
  • استثناء مواقع وتطبيقات محددة من استخدام خدمة VPN.

يمكنك تحميل تطبيق فتح المواقع والخدمات المحجوبة وكسر الحظر المفروض على الإنترنت AdGuard VPN — private proxy 2.2.40 بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجاناً من قسم التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    2.2.40
  • التحديث
    2022-12-01
  • التنزيلات
    25.2K
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    27.8MB
  • متطلبات التشغيل
    Android 7.0 and up
    عرض تفاصيل الأذونات