تصفح الإنترنت بدون أي قيود مع بيترنت

 ما هو الجيد

  • سرعة اتصال عالية.
  • واجهة المستخدم سهلة وسلسة.
  • مجاني 100% مع وجود مميزات إضافية قابلة للشراء.

 ما هو السيئ

  • الطرف الثالث والمختص بالإعلانات قد يجمع بعض المعلومات الخاصة بك.
  • قد يستهلك التطبيق بطاريتك بشكل أسرع.
  • خاصية تغيير عنوان آي بي الدولة غير مجانية.

تطبيق بيترنت بروكسي المجاني Betternet Free VPN Proxy من أفضل تطبيقات بروكسي في بي إن حيث يوفر تجربة تصفح إنترنت مفتوحة ويحمي خصوصياتك ولا يعرض أي إعلانات مزعجة.

تطبيقات مشابهة

Thunder VPN A Fast , Unlimited, Free VPN Proxy
لفتح المواقع المحجوبة بسهولة
Free VPN -Hotspot Shield Basic
بروكسي هوت سبوت شيلد بيسك النسخة الخفيفة
Psiphon
تطبيق سايفون لفتح التطبيقات والمواقع المحجوبة.

التعرف على خدمة VPN

مصطلح VPN هو اختصار لجملة Virtual Private Network أو الشبكة الافتراضية الخاصة، هي شبكة مجانية يمكنك تفعيلها في هاتفك أو في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتقوم هذه الشبكة بحماية بياناتك التي تستخدمها عبر الانترنت من التجسس أو التتبع من قبل مزودي خدمة الانترنت أو الحكومات أو المخترقين.

هل أحتاج إلى خدمة VPN؟

بكل تأكيد نعم، فالكثير من المستخدمين لا يدركون قيمة المعلومات التي يشاركونها عبر الانترنت، والتي تعتبر صيدا ثمينا للمخترقين الذين يبيعونها بمبالغ طائلة، ليس فقط المخترقين بل أن مزود خدمة الانترنت سيكون لديه معلومات كاملة عن المواقع التي تقوم بزيارتها عند استخدامك للإنترنت، وهذا قد يعتبر انتهاك لخصوصية المستخدمين.

كيف تقوم خدمة VPN بحماية معلوماتي؟

عندما تفعل الخدمة في هاتفك فإنك تقوم بإنشاء شبكة وهمية بين هاتفك والخدمة، وسيتم تشفير جميع البيانات التي تقوم بمشاركتها عبر الانترنت، بحيث لا يتمكن مزود خدمة الانترنت في بلدك من الاطلاع على المعلومات نهائيا، كما يتم تغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان دولة أخرى في كل مرة لتصبح شخص مجهول في عالم الانترنت.

متى يفضل استخدام VPN؟

إذا كنت تستخدم الانترنت خارج المنزل عبر الاتصال بالشبكات العامة المجانية كالفنادق والمطارات وغيرها، فمن غير الآمن عدم استخدام خدمة VPN في هاتفك، وذلك لأنه من المحتمل قيام أحدهم بالتجسس على الأجهزة المتصلة في الشبكة المفتوحة، لذا يفضل دائما تفعيل خدمة VPN عند الاتصال بالشبكات العامة.

خدمة VPN والبروكسي

تعتبر خدمة VPN تطورا كبيرا لفكرة خدمة البروكسي، فكلاهما يقوم بنفس الوظيفة وهي حماية بيانات المستخدمين، مع وجود فروقات أن البروكسي يعمل على المتصفح فقط وهو مجاني بالكامل، لكن خدمة VPN تعمل على الجهاز بأكمله وبعض خصائصه غير مجانية، ويمكنك تحميل بروكسي مجاني أو استخدام خدمة VPN.

تطبيقات خدمة VPN

هناك عدد كبير جدا من التطبيقات التي تقدم خدمة VPN بشكل مجاني للمستخدمين، كما أنها متوفرة لجميع الهواتف وأنظمة التشغيل مثل أندرويد وويندوز ونظام iOS وغيرها، وتتنافس هذه التطبيقات فيما بينها لتقديم أفضل خدمة للمستخدمين، وجميعها تقوم بنفس الوظيفة وهي حماية بيانات المستخدمين في شبكة الانترنت.

كيف يمكن أن أفعل خدمة VPN في هاتفي؟

لا تحتاج إلى خبرة كبيرة في الشبكات إذا أردت تشغيل خدمة VPN في هاتفك، فكل ما عليك هو تحميل أحد تطبيقات VPN المعتمدة ثم إنشاء الاتصال مع الخدمة، فمعظم تطبيقات خدمة VPN سهلة الاستخدام وتتيح عملية الاتصال بنقرة واحدة فقط، بعد ذلك ستتمكن من استخدام الانترنت بخصوصية عالية وكشخص مجهول.

هل خدمة VPN مجانية بالكامل؟

في معظم خدمات VPN يمكنك إنشاء اتصال مع الخدمة واستخدامها بشكل مجاني، لكن هناك بعض الخصائص الإضافية في الخدمة التي تتطلب عملية الاشتراك المدفوع لتحصل عليها، فجميع الخدمات تقريبا تقوم بعرض الإعلانات أثناء اتصالك بالخدمة، ولا يمكن إزالتها إلا عند الاشتراك، كما أن بعض الخدمات توفر سرعات إضافية واختيار موقع سيرفر الخدمة في الاشتراك المدفوع.

اختيار التطبيق المناسب لخدمة VPN

كما ذكرنا هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمة VPN مجانا، ويعتبر تطبيق Betternet Free VPN Proxy واحدا من أهم التطبيقات التي تقدم خدمة VPN بشكل مميز، فهو يمتلك الكثير من الخصائص كالسرعة الفائقة في الاستخدام واختيار الموقع الأقرب لتقديم الخدمة الأفضل والكثير من المميزات الأخرى التي سنذكرها.

تحميل وتثبيت تطبيق Betternet Free VPN Proxy

يمكنك تحميل بيتر نت Betternet Free VPN Proxy مجانا في إصداره الأخير الذي يحمل الرقم 4.6.1 من موقع داونزن، كما يمكن تنزيل جميع الإصدارات السابقة للتطبيق إذا رغبت بذلك، فقط قم بالضغط على زر تحميل في الصفحة لبدء تحميل الملف، انتظر حتى ينتهي التحميل لتقوم بتثبيت التطبيق في هاتفك.

قم بفتح ملف APK الذي قمت بتحميله لتبدأ عملية التثبيت، قد تصادفك رسالة أن التطبيق محظور لأسباب تتعلق بالحماية، فقط قم بالضغط على زر الإعدادات ثم فعل خيار مصادر غير معروفة، قم بإعادة تثبيت التطبيق مرة أخرى لتتم العملية بنجاح، بعدها يمكنك فتح التطبيق والاستفادة من جميع الخصائص الرائعة.

التعرف على واجهة التطبيق

عند فتح التطبيق لأول مرة قد تظهر لك رسائل تطالبك بالاشتراك المدفوع في الخدمة، يمكنك تجاوز هذه الرسائل عبر السحب لليسار للانتقال إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق، والتي تحتوي على شعار التطبيق وزر إنشاء الاتصال وأماكن السيرفرات التي توفر الخدمة حول العالم بالإضافة للقائمة الجانبية التي تحتوي على عدة خيارات.

إنشاء الاتصال مع خدمة بيتر نت

عملية إنشاء الاتصال عبر تطبيق بيتر نت سهلة جدا، فقبل إنشاء الاتصال سيكون شعار التطبيق والذي يمثل وجه نائم ذو خلفية رمادية، ويمكنك الضغط على زر اتصال CONNECT أو الضغط على الشعار لبدء الاتصال، سيقوم التطبيق بعملية المصادقة مع الخدمة قبل أن يتم الاتصال بنجاح، ليتحول شعار التطبيق إلى وجه مبتسم ذو خلفية زرقاء.

طريقة عمل تطبيق بيتر نت

بعد إنشاء الاتصال ستتمكن من استخدام الانترنت بحرية كاملة، وستكون بياناتك التي تشاركها أو تتصفحها في الانترنت محمية من التعقب أو التجسس، كما أن بياناتك الشخصية في الهاتف ستكون في أمان من الاختراق عندما تكون في شبكة عامة، بالإضافة أن موقعك الحالي سيكون مجهولا وسيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك.

فتح المواقع والتطبيقات المحجوبة

عندما تكون متصلا في خدمة بيتر نت ستتمكن من فتح جميع المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك، وكما هو معروف تقوم الكثير من الحكومات حول العالم بحجب عدد من المواقع التطبيقات لأسباب سياسية أو أخلاقية أو غيرها من الأسباب، كما أن بعض الخدمات لا تعمل في عدد من البلدان، ويمكنك تطبيق بيتر نت من الوصول إليها بكل سهولة.

اختيار الموقع الأسرع لخدمة بيتر نت

عندما تقوم بإنشاء الاتصال بخدمة بيتر نت سيقوم التطبيق تلقائيا باختيار المكان الأفضل حول العالم لتقديم الخدمة الأسرع، ويمكنك من واجهة التطبيق الاطلاع على الدول التي تقدم خدمة VPN عبر تطبيق بيتر نت، لكن لن تتمكن من اختيار الدولة إلا إذا قمت بالاشتراك المدفوع في الخدمة.

محتويات القائمة الجانبية للتطبيق

في القائمة الجانبية للتطبيق هناك عدة خيارات يمكنك القيام بها، مثل الاتصال بالدعم CONTACT SUPPORT لتقديم الشكاوي إن وجدت حول مشاكل الاتصال أو بطئ التصفح أو أي شيء آخر، وكذلك الاطلاع على صفحة قائمة الأسئلة الشائعة حول التطبيق FAQ لمعرفة الأمور الشائعة في استخدام التطبيق، كما يمكن مشاركة التطبيق مع الأصدقاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

مميزات تطبيق Betternet Free VPN Proxy

  • واجهة جميلة وسهلة الاستخدام
    يتمتع التطبيق بواجهة جميلة جدا ذات تصميم متميز، كما أن ظهور شعار التطبيق بوجه نائم قبل الاتصال وبوجه مبتسم بعد الاتصال يعطي المستخدم شعورا رائعا، بالإضافة أن انشاء الاتصال يتم بنقرة واحدة فقط.
  • فتح جميع المواقع والتطبيقات المحجوبة
    مع تطبيق بيتر نت ستتمكن من الوصول إلى جميع المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك، ولن تكون مقيدا بعض الآن من قبل مزودي خدمة الانترنت والحكومات.
  • حماية هاتفك في الشبكات العامة
    عند استخدامك للإنترنت في الأماكن العامة كالفنادق والمطارات وغيرها، سيكون تطبيق بيتر نت هو جدار الحماية الذي سيمنع وصول المخترقين إلى بيانات هاتفك.
  • سرعة كبيرة في الأداء
    يتميز تطبيق بيتر نت بسرعة كبيرة في العمل، فهو يقوم بالتعرف على أفضل مكان من بين عدة سيرفرات حول العالم، ليقدم لك تجربة رائعة في استخدام خدمة VPN.
  • إخفاء هويتك في الانترنت
    عند استخدام تطبيق بيتر نت ستكون جميع البيانات التي تشاركها في الانترنت مشفرة تماما، ولن يتمكن أحد من الاطلاع عليها حتى مزود الانترنت لديك، كما أن عنوان IP الخاص بك سيتم إخفاؤه وتغييره باستمرار.

عيوب تطبيق Betternet Free VPN Proxy

  • لا يمكن تغيير الموقع
    يقوم التطبيق باختيار المكان الأفضل لك عند إنشاء الاتصال بشكل تلقائي، ولا يمكنك تغيير مكان السيرفر لدولة أخرى يدويا، بل يتطلب عملية الاشتراك المدفوع للقيام بذلك.
  • الكثير من الإعلانات
    هناك الكثير من الإعلانات التي تستمر بالظهور دائما أثناء استخدامك للتطبيقات والمواقع المختلفة، ومع أن هذا يعتبر شيء طبيعي مع التطبيقات المجانية، إلا أن عدد التطبيقات مزعج فعلا للمستخدم.

قم بتحميل برنامج البروكسي للأندرويد لفتح المواقع المحجوبة Betternet Free VPN Proxy 4.6.1 مجانا في إصداره الأخير من موقع داونزن عبر الضغط على زر تحميل في أعلى الصفحة.

Downzen.com
تمت مراجعته من قبل:
Alaa Kaid
2016-11-29
التقييم
4.6/5
التقييم  4.1/5
المصوتين  41
التحميلات  6.4K

التعليقات

تطبيقات مشابهة

Thunder VPN A Fast , Unlimited, Free VPN Proxy
لفتح المواقع المحجوبة بسهولة
Free VPN -Hotspot Shield Basic
بروكسي هوت سبوت شيلد بيسك النسخة الخفيفة
Psiphon
تطبيق سايفون لفتح التطبيقات والمواقع المحجوبة.
VPN Master-Free•unblock•proxy
تطبيق في بي ان ماستر يمكنك من فتح المواقع المحجوبة مجانا.
Hotspot Shield Free VPN Proxy
تصفح كل المواقع المحجوبة وتمتع بحماية خاصة وحرية مطلقة.

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

كاسر الحجبVPNFree Proxyفتح الحظرفي بي إنبيتر نتفتح المواقع المحجوبةبرنامج لفتح المواقع المحظورةكيفية فتح المواقع المحظورة على هاتفككاسر المواقعتطبيق بيترنت للأندرويدبيترنتدخول موقع محجوبFree VPNبروكسي
العربيّة

 أندرويد
 أندرويد

 آيفون
 آيفون

 ويندوز
 ويندوز

 أونلاين
 أونلاين