لعبة السرعة والتركيز بوليت بوي

التقييم  0/5
المصوتين  0
التنزيلات  167

 ما هو الجيد

  • جرافيكس رائع وصوتيات رهيبة.
  • فكرتها جميلة وفريدة.
  • مراحل عديدة.
  • دائمة التحديثات والإضافات.
  • تحتوي على وسائل مساعدة.
  • قليلة الإعلانات.
  • صغيرة الحجم بالنسبة للإمكانيات الكبيرة.

 ما هو السيئ

  • المراحل المتقدمة صعبة نوعاً ما.
  • شخصيات قليلة جداً.
  • تشتري الشخصيات بمال حقيقي وليس بقطع الذهب الموجود في اللعبة.

لعبة Bullet Boy المقدمة من عملاقة الألعاب Kongregate، في هذه اللعبة ذات الجرافيكس الرائع والمرح ستختبر فيها سرعة البديهة وقوة التركيز، مع أكثر من 100 مرحلة مختلفة.

تطبيقات مشابهة

PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER
كرة القدم الأسطورية بيس على جوالك
Sniper Shooter Free - Fun Game
لعبة سنايبر شوتر خذ البندقية وتعلم القنص
3D Bowling
أفضل لعبة بولينج ثلاثية الأبعاد للأندرويد

لعبة Bullet Boy المتميزة

إن لعبة Bullet Boy الفتى الرصاصة لعبة تختلف عن كل ما لعبته سابقاً في جوالك، فأولاً الرسوم الرائعة كما أن بيئة اللعب Platformer استثنائية ومليئة بالحركة والألوان، كما لا يخفى على الناظر فكرة اللعبة المتميزة والمختلفة عن كل ما ينافسها من ألعاب جوجل بلاي. كيف لا وهي وليدة موقع كونجريجيت المعروف بألعابه الممتعة وغزارة إنتاجه للألعاب وتاريخه الطويل والذي يمتد إلى ما قبل تاريخ الأندرويد، مما يجعلها شركة رائدة في صناعة الألعاب.

طريقة لعب لعبة الفتى الرصاصة Bullet Boy

اللعبة تحتاج إلى إصبع واحد فقط لا غير، ولكنها ستحتاج إلى كل دماغك وتركيزك حتى تستمر في اللعبة، ستبدأ اللعبة بالفتى الرصاصة يدخل في أول مدفع ثم قم بقذفه إلى مدفع آخر وهكذا سيستمر الفتى الرصاصة بالانطلاق من مدفع إلى آخر حتى انتهاء المرحلة، لكن المدافع أنواع أيضاً فمنها ما هم ساكن ومنها ما هو دوار ومنها ما هو يحتاج إلى ضغطة مطولة حتى يدور وهكذا. ورغم أن اللعبة ليست مقرونة بزمن لتنهي المرحلة التي أنت فيها حالياً إنما لا يمكنك التأخر لأن هناك عاصفة سوف تلتهم الفتى الرصاصة كما أنك يجب أن تركز جيداً أين تقذف بالفتى الرصاصة حتى لا تهشم رأسه المسكين، لذا فإن اللعبة تحتاج إلى سرعة وفي نفس الوقت التأني والتركيز.

ستحصل في اللعبة على كثير من وسائل المساعدة كمثقاب على قبعة Bullet Boy يستطيع أن يختصر بها بعض الطريق وذلك عبر عمل ثقب في العائق الذي أمامه، كما أن هناك الكثير من القبعات ذات المميزات العجيبة والتي ستساعدك بالتأكيد في الخروج من الكثير من المآزق المميتة.

يوجد الكثير من الأعداء والذين سيعترضون طريقك من وقت إلى آخر بعضها كائنات حية وبعضها جمادات، وستبحث جاهداً عن قطع التماثيل السحرية وتجمعهاً واحداً تلو الآخر، وهناك أيضاً إعادة إحياء لصبي الرصاصة Bullet Boy بحوالي 20 فرصة فقط في عمر اللعبة بالكامل لذا وجب الحرص على الفرص، كما ستزودك اللعبة بشرط مشاهدة الفيديو الدعائي حتى تحصل على إعادة إحياء أو قبعة ذات قدرات معينة.

هذه اللعبة باختصار شديد رائعة وممتعة وتسبب إدماناً لا يوصف، وبالإمكان الحصول عليها مجاناً وتنزيلها بأحدث إصدار Bullet Boy 24 من خلال زر تحميل في الصفحة، لعبة Bullet Boy باختصار شديد هي عصارة الجرافيكس الرائع والأصوات المذهلة وسرعة التركيز مع الإدمان.

Downzen.com
تمت مراجعته من قبل:
Mahmood Hasson
2017-10-01
التقييم
5/5

التعليقات

تطبيقات مشابهة

PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER
كرة القدم الأسطورية بيس على جوالك
Sniper Shooter Free - Fun Game
لعبة سنايبر شوتر خذ البندقية وتعلم القنص
3D Bowling
أفضل لعبة بولينج ثلاثية الأبعاد للأندرويد
Sniper 3D Assassin: Free Games
لعبة القناص أجعل هروب المجرمين مستحيلاً
Talking Tom Gold Run
ساعد القط توم على تجميع سبائك الذهب المرمية في الطرقات.

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

فتىرصاصةبوليت بويالفتى الرصاصةالمنطلق
العربيّة

 أندرويد
 أندرويد

 آيفون
 آيفون

 ويندوز
 ويندوز

 أونلاين
 أونلاين