Burrito Bison: Launcha Libre

أنقذ المكسيك من الجمي بيرز

Kongregate

5.0
تقييم داونزن
3.5
تقييم الزوار
بقلم
Mahmood Hasson
5.0
تقييم المراجع

أنقذ مدينتك من دببة الجمي Gummy Bears المزعجة واللزجة مع المصارع المكسيكي المغوار بوريتو بايسون، اللعبة مقدمة من عملاقة الألعاب الممتعة شركة Kongregate.

الجيد
مليئة بالحركة والألوان والمؤثرات الصوتية الرائعة.
مليئة بالشخصيات والتطويرات والجوائز الرهيبة.
شخصيات عديدة بقدرات متنوعة.
غير مرعبة للأطفال.
السيئ
ضغطات الإصبع على الشاشة قد تسبب ضرراً على اللاعب وعلى الشاشة.
جمع العملات الذهبية يزداد صعوبة كلما تقدمت في اللعبة.

لعبة Burrito Bison: Launcha Libre الممتعة والحماسية

سوف تضعك هذه اللعبة الممتعة والشيقة في جو من المتعة والمرح الدائمين، مع المصارع المفتول العضلات بوريتو بايسون والذي سيأخذ على عاتقه إنقاذ المكسيك من الجمي بيرز المشاغبين والذين يعيثون في المدينة فساداً ودماراً، ولكن البطل الصنديد وأصدقائه سيقفون لهم بالمرصاد وسيهبون لنجدة البلدة وسيدافعون عنها بكل ما أوتوا من قوة.

كيفية لعب لعبة Burrito Bison: Launcha Libre

إن ما يميز هذه اللعبة هي أنك تحتاج إلى إصبع واحد فقط لتلعبها، ومع ذلك فإن اللعبة مليئة بالحركات والشقلبات المتنوعة والرائعة والمضحكة بنفس الوقت حيث ستبدأ اللعبة بضرب الزعيم أولاً ضربة قاضية ثم الانطلاق إلى المدينة طيراناً لتدمر رؤوس الجمي بيرز.

اللعبة بشكل عام تعتمد على الرمية الأولى للمصارع عبر الحلبة حيث يتم رمي بوريتو المصارع إلى الزعيم الشرير ليضرب ضربة قاضية ثم ينطلق إلى المدينة ليبدأ بوريتوا بسحق الدببة المشاغبة بقوة قبضته الحديدية المرعبة، حيث سيجد بوريتو أو أي شخصية أخرى من أصدقائه الكثير من وسائل المساعدة والتي ستساعدهم في المضي قدماً في القتال الرهيب ضد الدببة المقززة.

سيتم جمع الكثير من النقود ووسائل المساعدة لمساعدتك على شراء مقويات وأسلحة نوعية ستساعدك على المرور إلى كل مرحلة ممكنة عبر تحطيم جدار من الكعك والكريمة بما تبقى من قوة الإندفاع الخارق فإذا كان الإندفاع قوياً فإن ذلك سيساعد البطل المغوار على اختراق الجدار والعكس فقد يعلق البطل بطريقة مضحكة.

ستجد في اللعبة الكثير من الشخصيات الرهيبة ولكل شخصية قدراتها الخاصة وقوتها المدمرة، كما يوجد في اللعبة الكثير من الشخصيات المجرمة والتي ستقوم أنت بنفسك بتطويرها لتحصل منها على نقود أكثر أو مساعدات أكبر، فهل رأيت لعبة من قبل تقوم فيه بتطوير شخصيات أعدائك أو استخراج شخصيات للعدو جديدة؟ بالطبع لا فيبدو أن لعبة Burrito Bison: Launcha Libre هي أول من جاء بهذه الفكرة الجنونية إلى ساحات الأندرويد.

إن اللعبة إجمالاً مليئة بالحركة والتركيز وسرعة البديهة مما يجعلها أحد مسببات الإدمان الأخطر في العالم، وهذا شيء غير مستغرب إذا قلنا بأن الشركة المبدعة Kongregate هي من ابتكرتها.

تحميل لعبة Burrito Bison: Launcha Libre 3.03 عبر موقع داونزن بروابط مباشرة وسريعة عند النقر على زر التحميل الموجود في الأعلى.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    3.03
  • التحديث
    2019-04-18
  • التنزيلات
    313
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    63.6MB
  • متطلبات التشغيل
    Android
الفئة
الألعاب/ ألعاب أركيد
    رجوع

    المزيد من المطوّر Kongregate

    The Trail

    4.5
    51.8MB

    Bullet Boy

    5.0
    89.6MB

    Burrito Bison: Launcha Libre

    Kongregate

    3.5
    • 4
    • 0
    • 1
    • 2
    • 1
    قيّم التطبيق
    رجوع
    رجوع