Galaxy Empire

حارب في الفضاء لتكون الأقوى في المجرة جالاكسي إمباير

RPG Game

3.0
تقييم داونزن
3.2
تقييم الزوار
بقلم
Mahmood Hasson
3.0
تقييم المراجع

لعبة جلاكسي إمباير Galaxy Empire هي لعبة مشابهة لألعاب المتصفح ولكن لأجهزة الأندرويد، أبحر في عالم الخيال والمتعة المتواصلة ضد لاعبين آخرين من جميع الجنسيات حول العالم.

الجيد
متقنة الصنع من حيث الرسوميات والتحكم.
خالية من الإعلانات المزعجة.
السيئ
قد تتوقف اللعبة بشكل مفاجئ على بعض الأجهزة مثل نيكسوس 4.

    كل ما تحتاج إليه هو الإتصال بالإنترنت لتستطيع اللعب في عالم جالاكسي إمباير Galaxy Empire الواسع، الاختلاف في الأداء والمهارة وطريقة التفكير بسبب تعدد اللاعبين من مختلف الجنسيات حول العالم، فمع الأجهزة الحديثة والهواتف الذكية أصبحت لدينا فرصة في لعب مثل هذه الألعاب الجميلة.

    وكغيرها من الألعاب المشابهة فعند تقدمك في مراحل اللعبة ستجد أن المباني والإنتاج سيحتاج وقتاً أطول عن اليوم السابق والخارطة واسعة جداً فستجد صعوبة في التنقل والبناء، فإن الخريطة وبشكل غريب ليست عملية على الرغم من الجهد الكبير والتعديلات والتحسينات في جرافيكس اللعبة لكن هذا لا يعطيها أي بساطة في التحكم في إدارة الموارد بما أنها لعبة طويلة المدى ( لا تنتهي) وعلى الرغم من هذا النقد لكن جالاكسي إمباير تكاد تكون خالية من الإعلانات ومتقنة الصنع في بقية أنحاءها.

    عند بدء اللعب ستجد أن جالاكسي إمباير سلسة جداً، حيث يبدأ اللاعب بالتسجيل كضيف فإذا وجدتها ممتعة وجميلة تستطيع بعد ذلك التسجيل بحسابك الخاص عن طريق تسجيل اسمك المستعار والإيميل الخاص بك، وبالمثل البرنامج التعليمي والشرح المفيد لجميع نواحي اللعبة فهي ستطلعك على جماليات اللعبة ومن خلالها تقوم بتشويق اللاعب لبدء اللعب.

    وفي هذه اللحظة يوجد أكثر من 6000 مستخدم وأكثرهم تحت الحماية أو غير فعالين، وهذا يعني ان هنالك عدد أقل من المنافسين وهذا يقلل من الحماس بعض الشيء، ولكن بعد أن يتطور اللاعب تزيد حدة التنافس وتزيد صعوبة المواجهات بين اللاعبين النشيطين حيث أن فقدان درع حماية المبتدئين حيث أن هذا يجعلك مواجهاً لخصومك مباشرة وخاصة بما يسموهم (حيتان المجرة) وهم اللاعبين الذين قد بدأوا اللعبة منذ ساعة انطلاقها وقد نمو بشكل كبير من حيث الموارد والقوة فستكون عند ذلك كالوجبة يتعطشون لالتهامها وهذا النوع من المواقف حماسي بشكل كبير وممتع لدرجة العشق عند بعض اللاعبين.

    في Galaxy Empire وجدنا الكثير من النواحي الممتازة والجميلة ومن ناحية أخرى نجد أن لعب هذه اللعبة يزداد مرحاً وإثارة بسبب تواجد أكثر من عالم واحد بحيث أن المستخدمين في العوالم القديمة قد طور نفسه بدرجات كبيرة جداً لهذا ستكون مهمة صعبة لمن هم قد بدأوا في اللعب، ومن ناحية الاستثمار نجد أن في هذه اللعبة مثل غيرها من الألعاب الإستراتيجية تستخدم المال لشراء القوة والسلطة مما يعطيهم الأفضلية عن دونهم من اللاعبين.

    قم بتنزيل جالاكسي إمباير لتبدأ مشوارك المليء بالمتعة والإثارة بالضغط على زر التحميل في الصفحة بآخر إصداراتها Galaxy Empire 1.9.36 على موقعنا Downzen.com .

    معلومات إضافية

    • الإصدار
      1.9.36
    • التحديث
      2018-05-18
    • التنزيلات
      404
    • الترخيص
      مجاني
    • حجم الملف
      47.1MB
    • متطلبات التشغيل
      Android
    الفئة
    الألعاب/ استراتيجية
      رجوع

      Galaxy Empire

      RPG Game

      3.2
      • 3
      • 0
      • 0
      • 1
      • 2
      قيّم التطبيق
      رجوع
      رجوع