العربيّة

 أندرويد
 أندرويد

 ويندوز
 ويندوز

 أونلاين
 أونلاين

King's Empire APK

Tap4fun Corp., Ltd.

كينج إمباير لعبة القتال الإستراتيجية الشهيرة

التقييم  0/5
المصوتين  0
التنزيلات  46

 ما هو الجيد

  • التنوع في الجيوش وطرق القتال.
  • برنامج تعليمي رائع ومتكامل لكل أساسيات اللعبة.

 ما هو السيئ

  • أوقات التحميل طويلة.
  • تحتاج إلى وقت طويل لإنشاء المباني بعد الوصول إلى المستويات المتقدمة.

لعبة King's Empire قم بقيادة الإمبراطورية لتبدأ في اجتياح العالم، هي واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية حول العالم مع أكثر من 10 مليون لاعب من 78 دولة مختلفة.

تطبيقات مشابهة

King of Avalon: Dragon Warfare
لعبة ملك أفالون الإستراتيجية
Last Empire-War Z
لعبة الإمبراطورية الأخيرة – حرب الزومبي
King of Thieves
لعبة ملك اللصوص إبني دفاعك وإسرق مجوهرات الآخرين

نظرة عامة

King's Empire مشابهة جداً لألعاب أخرى متوفرة مسبقاً على موقعنا داونزن منها Galaxy Empire وSpartan Wars أسلوب اللعب مقارب للألعاب الإستراتيجية بشكل كبير.

تبدأ اللعبة مباشرة في مملكة صغيرة وتكون أنت الملك، ولأنهم قاموا بتعيينك حديثاً فليس عليك إتخاذ الخطوات الأولى من تلقاء نفسك، في الدقائق الأولى، يتم الأخذ بيدك في كل خطوة تقوم بها من الجزء الأول من اللعبة، هذا البرنامج التعليمي سوف يعرض لكم الفيزيائية الخاصة بأرض اللعبة وحتى لديه بعض المهمات التي من الممكن لك أن تتبعها.

بعد تجربة لعبة كينجز إمباير - بقدر ما يمكن أن نقول من خلال وقت الاختبار الطويل للعبة - يتم تقسيم اللعبة إلى أجزاء مختلفة، يتم شرح الجزء الأول في البرنامج التعليمي، كما وصفنا أعلاه، يتعلم الملك عن واجباته التي تشمل توسيع المملكة، والدفاع عنها.

بعد أن تقوم بتطوير المباني المتعددة في المملكة، سيكون عليك التركيز على بناء جيش قوي، الذي بكل تأكيد سيتطلب الكثير من الوقت والموارد، ومن أجل الحصول على هذه الأشياء اللازمة، يمكنك تجهيز غارات لنهب مدن أخرى أو العمل بشكل مفرط، لكن إتخاذ مسار الحرب يجلب النجاح بشكل أسرع في هذه اللعبة، ومن أجل هذا السبب قام مطوّر اللعبة بإضافة تصميم ذكي الى اللعبة القرى العشوائية.

هذه القرى تجدها في الخريطة ستستطيع تمييزها لأنها تحمل أشكالاً وأحجاماً مختلفة في المراحل الأولى من اللعبة هم المزارع المثالية في البداية، من خلال الذهاب في طريق النهب ليس بالضرورة أن تقوم بمواجهة لاعبين آخرين في المحيط قريب، سيكون عليك تعزيز الجيش الخاص بك في عدة ساعات أو أيام، قبل أن تحتاج فعلاً لتهجم على لاعب حقيقي وتبدأ في اللعبة والنزالات الحقيقية.

كينجز إمباير King's Empire تقدم بعض المهام التحفيزية، والتي تبقي اللاعب بعيداً عن الملل هذه المهام تبدأ بعد الإنتهاء من البرنامج التعليمي وهي تشكل واجبات الملك والتي يقوم بها بشكل يومي وبعد اختبار اللعبة أفضل أن يقوم اللاعب باختيار جانب محدد للعب ونسيان الطرق الأخرى، مثلاً إنسى تطوير المباني وقم بالتركيز على الجيش والحروب للحصول على مواردك بدلاً من الانتظار بصناعتها في داخل مملكتك، وعند القيام بالمهمات اليومية قد تحصل على بعض الأشياء المهمة والموارد أيضاً.

هناك بعض العناصر المهمة يمكنك الحصول عليها من القيام بواجبات الملك، هذه العناصر تثري اللعبة ويمكن اعتبار هذه العناصر كتعزيز لقوة إمبراطوريتك، قد تحصل على الموارد التي تسقط من السماء أو عنصر لترتيب معاهدة السلام.

هذه العناصر توفر على اللاعب الكثير من الوقت، قد تتساءل كيف يمكن الحصول على هذه الأشياء؟

يمكن كسب هذه العناصر عن طريق شن الحرب أو نهب القرى الأخرى (قرى الكمبيوتر)، على الرغم من أن هذه القرى ليست بتلك الخطورة مقارنة بإمبراطوريات اللاعبين الآخرين، لكنها بداية جيدة عند البدء باللعبة ويمكنك أيضاً الحصول على العناصر من خلال استكمال المهام، وكما تم الشرح في البرنامج التعليمي.

هناك مكان واحد آخر لكسب العناصر دون إنفاق المال - بئر الأماني، الفكرة وراء بئر الأماني بسيطة نسبياً، كل يوم يحصل اللاعب على أماني من الأنشطة المكتملة في الأيام الماضية ويمكن منحها في بئر الأماني وتؤدي إلى الحصول على بعض العناصر مثل الألماس أو بعض الجنود، في البداية كان هناك القليل للشكوى حول هذا الجانب، وأنه من الطبيعي للاعبين طلب أمنيات كثيرة ويمكنك استخدام الماس لشراء أمنيات إضافية بكمية محدودة كل يوم، من ناحية أخرى تعتمد اللعبة على الحظ في الأيام الاولى.

استخدام المال (الحقيقي) هو موضوع جدير بالمناقشة، من المفهوم أن المطور يريد كسب المال، ولكن إلى أي مدى؟ خلال فترة لعبي، يبدو أنه يمكنك شراء العديد من المزايا مع المال وهذا يعطيك دفعة كبيرة في ميزان اللعبة لا أحد لديه أي شيء ضد التحسينات الصغيرة، ولكن عند الحصول على مزايا هائلة باستخدام الألماس، يجد اللاعب بأنه يقاتل لاعبين مع فرق مستويات كبيرة وهائلة.

تسريع عملية البناء أو خيار لإجراء مشاريع البناء في وقت واحد هي أمثلة على ما يمكن القيام به باستخدام المال في اللعبة والمثال الأول الإسراع في التوسع الكبير في عدد الجيش، حتى خلال فترة الحرب، يمكنك إنشاء جيوش من الألف إلى الياء في ومضة عين باستخدام المال، مع المثال الثاني يمكنك الانتهاء من بناء المنشئات الكبيرة بسرعة كبيرة جداً وفي كلتا الحالتين استخدام المال الحقيقي له تأثير كبير على كيفية تدفق اللعبة، وخلق تخلخل كبير في التوازن.

من ناحية أخرى، يتم التحكم بالتوازن في الإمبراطورية من قبل نظام المستويات، بهذه الطريقة مملكتك يمكن أن تنضم لأي مستوى معين، اقتران ذلك مع استخدام مختلف البنود يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من الوصول إلى مستويات أعلى وتشعر بالاعتزاز إذا كنت ناجحاً بالذهاب للمستويات المتقدمة. King's Empire لديها القليل لتشتكي عنه والكثير لتستمتع به لساعات طوال اليوم.

ما الذي يمكن القيام به في لعبة King's Empire

  • قاتل وانتصر في الحروب مع حلفاء أقوياء، وقم بتشكيل أقوى التحالفات مع الملايين من اللاعبين على الإنترنت وقهر الممالك حول العالم.
  • تخصيص جنودك من المشاة والرماة والفرسان والسحرة وأكثر من ذلك.
  • إعداد الجيش الخاص بك على الهجوم والدفاع ضد الممالك الأخرى، خطط وقم بعمل معارك أسطورية، وسيتم إدراجها في قاعة المشاهير.
  • التجارة بالموارد بأي وقت مع لاعبين حقيقيين في منزل المزاد، أعرض مواهب عملك واستخدم ذكائك لإدارة الموارد الخاصة بك.
  • استكشف الظلام القابع خلف السحر المحيط بالمملكة، استدعي حجار التنين لتعزيز الجنود الخاص بك.
  • إبحث عن مجموعة كبيرة من التقنيات لتعزيز إنتاج الموارد، والقوة العسكرية، والقوة الدفاعية.
  • السيطرة على دول المدينة والقرى المحيطة للحصول على الموارد وتوسيع أراضي اللملكة للحصول على المجد والسلطة.

هناك العديد من الخيارات بالنسبة لك لتقوم باستكشافها! إنحت المسار الخاص بك لتبقى أنت الملك أو ستعيش تابعاً للأبد، قم بتحميل لعبة King's Empire 2.4.5 الشيقة بآخر إصداراتها على موقعنا داونزن برابط سريع ومباشر واستمتع بالحروب الملحمية وتصدر قائمة أقوى المنافسين.

Downzen.com
تمت مراجعته من قبل:
Mahmood Hasson
2017-07-08
التقييم
3.9/5

تطبيقات مشابهة

King of Avalon: Dragon Warfare
لعبة ملك أفالون الإستراتيجية
Last Empire-War Z
لعبة الإمبراطورية الأخيرة – حرب الزومبي
King of Thieves
لعبة ملك اللصوص إبني دفاعك وإسرق مجوهرات الآخرين
Clash of Kings
دافع عن عرشك بكل شراسة في صراع الملوك.
Clash Royale
كن الأول من بين اصدقائك وقم بتحميل افضل لعبة لعام 2016

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

إمبراطورية الملكلعبة Empire بالعربيةلعبة الإمبراطورية بالعربيةلعبة إستراتيجيةلعبة الإمبراطورية