Guitar Girl

Guitar Girl

ساعد فتاة الجيتار للوصول للشهرة والحصول على المعجبين

NEOWIZ

4.6
تقييم داونزن
5.0
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة Guitar Girl : Relaxing Music Game لبدء رحلة الشهرة مع فتاة الجيتار في وسائل التواصل الاجتماعي، اعزف أجمل الألحان للحصول على الكثير من المتابعين، طور من موهبة الفتاة الفنية واعزف ألحان متنوعة واجعلها مشهورة في عالم الفن.


الجيد
أسلوب جميل لزيادة عدد المتابعين تدريجيا.
أنواع مختلفة من الموسيقى يتم فتحها.
تطوير قدرات فتاة الجيتار وتزيين الغرفة.
السيئ
بعض العناصر يصعب فتحها بدون القيام بالشراء.
بقلم
Ala Alsyed
4.6
تقييم المراجع

قصة فتاة الجيتار التي تبحث عن الشهرة

تحاكي هذه اللعبة الجميلة فتاة محبة لعزف الجيتار، تقرر بتشجيع من صديقها فتح قناة على مواقع التواصل لعزف الجيتار، وسرعان ما تحصل هذه الفتاة على الكثير من المعجبين خلال وقت قصير، لتبدأ رحلة الشهرة وتطوير مهارات العزف للفتاة والتفاعل مع المعجبين، يزداد عدد المعجبين تدريجيا في قناة فتاة الجيتار، كما أن هناك الكثير من العناصر الممتعة في اللعبة التي سيتم فتحها، تم اختيار هذه اللعبة ضمن قائمة أفضل الألعاب لعام 2020 حسب اختيار متجر جوجل بلاي.

الحصول على الإعجابات من المتابعين

في اللعبة ستظهر فتاة الجيتار في الواجهة بشكل دائم، مع عزف الموسيقى بشكل مستمر بدون توقف، في البداية سيكون التفاعل مع الموسيقى بشكل محدود، ويمكن الحصول على المزيد من المتابعين عبر فتح شخصيات مختلفة في اللعبة، مثل الأصدقاء والجيران والمدرسين وغيرهم الكثير، وكلما قمت بزيادة مستوى هذه الشخصيات ستحصل على المزيد من الإعجابات، كما يمكن الضغط على فتاة الجيتار عدة مرات لزيادة رصيد الإعجابات في اللعبة.

عزف وتشغيل الموسيقى المتنوعة

كما ذكرنا تستمر فتاة الجيتار بالعزف بشكل مستمر، في البداية سيكون عزف الفتاة لموسيقى واحدة فقط، لكن مع استمرارك باللعب ستتمكن من فتح المزيد من مقاطع الموسيقى، وستنتقل فتاة الجيتار في العزف من مقطع إلى آخر، تستطيع تشغيل أي موسيقى للاستماع لها، أو جعل فتاة الجيتار تعزف جميع المقاطع بشكل مرتب أو عشوائي، أو حتى إعادة مقطع محدد عدة مرات بدون توقف.

تطوير الجيتار وملابس الفتاة والغرفة

شخصية فتاة الجيتار يتم تطويرها بشكل مستمر في اللعبة، هناك مستويات عدة تصل إليها ويتم فتح المزيد من العناصر الجديدة مع زيادة المستوى، يمكن أيضا الحصول على جيتار جديد بإمكانيات أكبر ولكن هذا يتطلب رصيد خاص يصعب الحصول عليه بسهولة، وبالنسبة لملابس الفتاة هناك العديد من الملابس التي ستحصل عليها تدريجيا، بالإضافة إلى تزييد الغرفة بعدة أثاث جديدة وجميلة.

الرد على الدردشة النصية من المعجبين

بسبب شهرة الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي، ستصلها الكثير من الرسائل النصية سواء من الأصدقاء أو الجيران وغيرهم، هناك قسم للرسائل النصية في اللعبة لقراءة الرسائل والتفاعل معها، لا يقوم اللاعب بكتابة أي شيء للرد على الرسائل في صندوق الوارد، بل يتم كتابتها تلقائيا حسب سيناريو جميل للقصة، وكل ما عليك هو إرسال الرسائل فقط والاستمتاع بالحوارات الشيقة مع المعجبين.

مميزات لعبة Guitar Girl : Relaxing Music Game

  • مغامرة جميلة في عالم الفن مع فتاة الجيتار التي تسعى للنجاح.
  • تم اختيارها ضمن أفضل ألعاب 2020 حسب جوجل بلاي.
  • فتح شخصيات جديدة لزيادة عدد الإعجابات بشكل كبير.
  • تطوير عملية الحصول على الإعجابات بصورة مستمرة.
  • العديد من مقاطع الموسيقى التي يتم فتحها وعزفها.
  • تطوير قدرات فتاة الجيتار لزيادة موهبتها وإمكانياتها.
  • الحصول على ملابس جديدة وأثاث جديد للغرفة.

يمكنك تحميل لعبة محاكاة الرحلة الناجحة لفتاة الجيتار للحصول على الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي Guitar Girl : Relaxing Music Game 4.7.0 بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا بالضغط على زر التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    4.7.0
  • التحديث
    2021-10-12
  • التنزيلات
    135
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    86.9MB
  • متطلبات التشغيل
    5.0 and up
    عرض تفاصيل الأذونات