Slash & Girl - Endless Run

Slash & Girl - Endless Run

اجري وواجه أفراد الجوكر واقضي عليهم

RedFish Games

4.4
تقييم داونزن
0
تقييم الزوار

لعبة Slash & Girl - Endless Run للجري بأقصى سرعة ومواجهة شخصية الجوكر وأعوانه الأشرار، اقفز وتجاوز العقبات الكثيرة التي تصادفك بمهارة، واستخدام سلاحك الخاص للقضاء على أعوان الجوكر الذين ستصادفهم في مغامرتك الشيقة.


الجيد
تصميم جميل لألوان وعناصر مساحة اللعب.
أسلحة كثيرة ومتنوعة يمكن شراؤها.
تغيير شكل وملابس الشخصية بعدة خيارات.
السيئ
عرض إعلانات بشكل مزعج بين المراحل.
بقلم
Ala Alsyed
4.4
تقييم المراجع

قصة اللعبة واحتلال الجوكر للعالم

في إحدى العوالم في مكان بعيد احتل الجوكر جميع المناطق، للجوكر الكثير من الأعوان الذين يتحكم بهم وينتشرون في أماكن كثيرة، ويلبسون أقنعة خاصة تشبه وجه الجوكر المعروف والذي يأتي عادة بالكثير من الأشكال.

شخصية دوريس المحبة للمغامرة

في وسط هذا العالم تأتي شخصية الفتاة دوريس المهووسة التي تحب المغامرة، لا تهتم دوريس بما يدور في العالم ولكنها تحب أن تجري بسرعة وتواجه أفراد الجوكر لتقضي عليهم، لتبدأ مغامرة شيقة مليئة بالحماس والإثارة والكثير من الألوان المبهرة.

الجري السريع ومواجهة أفراد الجوكر الأقوياء

تنطلق شخصية دوريس في مغامرتها خلال مسار جري طويل، يتكون مسار الجري من 3 خطوط متجاورة بجانب بعضها يمكن الانتقال فيما بينها، أثناء الجري ستصادف الكثير من العقبات التي يجب التأقلم معها وتجاوزها كالحواجز والجدران وغيرها.

أهم عقبة في طريقة هي أعوان الجوكر الذين يظهرون باستمرار في طريقك، بعض هؤلاء الأعوان يمكن التخلص منهم بضربة واحدة والبعض الآخر أقوى ويحتاج لأكثر من ضربة، ولا يمكن تجاوز أعوان الجوكر إلا عبر القضاء عليهم، وإذا تلقيت عدة ضربات من أعوان الجوكر ستخسر المغامرة وستبدأ مرة أخرى من البداية.

أوضاع اللعب والمنافسة في الجري

يمكن بدء المغامرة مع دوريس بعدة أوضاع مختلفة، الوضع الأساسي هو وضع السفر Travel الذي يتيح لك المغامرة بأكثر من درجة صعوبة، بالإضافة إلى عدة أوضاع أخرى مقفلة في البداية وتحتاج لرفع مستواك لفتحها كالأحداث وحرب الظلام وغيرها.

أساليب التحكم بالجري واستخدام الأسلحة

أهم ما في اللعبة هو السرعة في تنفيذ أساليب التحكم أثناء الجري، تنطلق شخصية دوريس تلقائياً في مسار الجري وعليك التحكم بها فقط، وذلك عبر السحب لليمين واليسار للانتقال بين مسار خطوط الجري، وكذلك السحب للأعلى للقفز وتخطي الحواجز في الطريق.

تستخدم دوريس سلاح خاص لمواجهة أعوان الجوكر الأشرار والقضاء عليهم، عندما يكون أحد أفراد الجوكر أمامك يمكن السحب للأعلى للقضاء عليه، وعندما يكون في خط آخر على مسار الجري اسحب بإتجاهه عندما تكون قريباً منه.

تخصيص الشخصية وتغيير معداتها بالكامل

شخصية دوريس هي العنصر الأساسي في لعبة Slash & Girl، لذا فقد تم إنشاء قسم كامل خاص بتغيير شكل شخصية دوريس بالعديد من الخيارات، أولها هو اختيار نوع السلاح الذي يتم استخدامه في المعارك ضد أعوان الجوكر، تحتاج بعض الأسلحة لفتح شيء في اللعبة أو شرائها برصيد العملات.

يمكن أيضاً تغيير شكل دوريس واخيار لون البشرة وشكل الشعر وإضافة القبعات وغيرها، كما يمكن تخصيص ملابسها بالكامل بالعديد من الخيارات، يتم تقسيم الملابس في أطقم متعددة ومعروفة مع إمكانية اختيار قطعة مختلفة من كل طقم.

مميزات لعبة Slash & Girl - Endless Run

  • لعبة مغامرات شيقة بتأثيرات بصرية جميلة جداً.
  • شخصية جميلة ومرحة لبطلة اللعبة المهووسة.
  • مواجهة أفراد الجوكر بأقنعتهم المميزة بتصميمها.
  • أساليب بسيطة للتحكم بحركات الجري والقتال.
  • تصميم مميز للألوان والمؤثرات البصرية للعبة.
  • أسلحة كثيرة بأشكال مرحة ومتنوعة لاستخدامها.
  • تغيير شكل الشخصية وملابسها بخيارات متعددة.

يمكنك تحميل لعبة المغامرات مع شخصية دوريس المرحة والمهووسة بالقتال والجري Slash & Girl - Endless Run 1.99.8.1000 بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجاناً بالضغط على زر التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    1.99.8.1000
  • التحديث
    2022-10-02
  • التنزيلات
    101
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    139.0MB
  • متطلبات التشغيل
    4.4 and up
    عرض تفاصيل الأذونات

المزيد من المطوّر RedFish Games

Badminton League

4.8
71.6MB