Overcrowded: Tycoon

Overcrowded: Tycoon

لعبة إدارة مدينة الملاهي واستقبال الزوار

ZeptoLab

4.4
تقييم داونزن
0
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة Overcrowded: Tycoon لإدارة مدينة الملاهي واستقبال الزوار المزدحمين، أضف الألعاب الجديدة ووسع من مساحة مدينة الملاهي، وطور من إمكانيات المدينة لتستقبل المزيد من الزوار.


الجيد
تطور المهمات في اللعبة بشكل تدريجي.
أنواع كثيرة من الألعاب الترفيهية لإضافتها.
الحصول على جوائز كثيرة من الإعلانات.
السيئ
الكثير من العناصر يجب شرائها بمال حقيقي.
بقلم
Ala Alsyed
4.4
تقييم المراجع

لعبة إدارة مدينة الملاهي الممتعة

تحاكي هذه اللعبة مدينة ملاهي ممتعة وتفتح أبوابها للزوار باستمرار، وستكون مهمتك هي إدارة مدينة الملاهي بمهارة، وهي من نمط الألعاب التي لا تتوقف فيها المهمات، ومع استمرارك باللعب ستزيد المهمات التي تنتظرك.

فكرة اللعبة ومدينة الملاهي: 

الهدف من اللعبة هو إدارة مدينة ملاهي مسلية، تضم بداخلها مجموعة من الألعاب الترفيهية وتستقبل مئات الزوار يوميا، ويجب إضافة الألعاب وتطويرها وتوسعة مساحة مدينة الملاهي لكسب رضا الزوار.

الرسوميات البسيطة في اللعبة: 

نمط الألعاب هذا لا يحتاج لمبالغة في الرسوميات، لذا تم تصميم الألعاب ومدينة الملاهي بأسلوب بسيط وممتع، هناك موسيقى جميلة في الخلفية مع حركة مستمرة للزوار في جميع أنحاء مدينة الملاهي.

نظام الإعلانات في اللعبة: 

الجميل في اللعبة أنها لا تعرض أي إعلانات مزعجة أثناء اللعب، وتقدم الإعلانات كعنصر يمكن للمستخدم الاستفادة منه، حيث يمكنه تشغيل إعلانات قصيرة يدويا للحصول على الكثير من الجوائز.

بناء الألعاب الجديدة لاستقبال الزوار

في مدينة الملاهي توجد الكثير من الألعاب الترفيهية، ومع توسعة مساحة المدينة سيتم إضافة الكثير من الألعاب، وهذا يعطي الزوار المزيد من الخيارات لزيارتها وزيادة دخل المدينة.

بناء الألعاب الترفيهية الجديدة: 

الألعاب الترفيهية الضخمة هي أساس مدينة الملاهي، وبين الحين والآخر تستطيع إضافة لعبة ترفيهية جديدة، وقد تحتاج لبعض الوقت في بنائها وإتاحتها للزوار، في العادة تأخذ الألعاب الترفيهية مساحة كبيرة في مدينة الملاهي.

إضافة الخدمات والديكورات: 

بجانب الألعاب يمكن إضافة العديد من العناصر لمدينة الملاهي، مثل أكشاك بيع الفوشار والبرجر والايس كريم وغيرها، وكذلك يمكن تزيين مدينة الملاهي بالأزهار والأشجار وغيرها.

توسيع وتطوير ملاهي الألعاب

مستوى التطور في لعبة Overcrowded: Tycoon تدريجي، في البداية ستكون مدينة الملاهي صغيرة ومع استمرارك باللعب ستصبح أكبر وأكبر، وهو أسلوب رائع يجعلك تتعلق باللعبة بشكل أكبر.

توسعة مساحة مدينة الملاهي: 

من المهم توسيع المساحة الإجمالية لمدينة الملاهي، وذلك لإضافة المزيد من الألعاب الترفيهية الجديدة، تتم توسعة المساحة تدريجيا وتكلفك الكثير من رصيد العملات النقدية في اللعبة.

تطوير إمكانيات الألعاب الترفيهية: 

من المهم جدا تطوير الألعاب الترفيهية باستمرار، التطوير يعني زيادة قدرتها على خدمة الزوار، وبالتالي الحصول على المزيد من الدخل، ويضم التطوير سعر التذكرة عدد المقاعد وطول الطابور وسرعة الخدمة.

محاولة إرضاء زوار مدينة الملاهي:

 هناك تفاعل بينك وبين زوار مدينة الملاهي، عند تقديم خدمة جيدا ستحصل على تفاعلات بالرضا، بينما يشعرون بالغضب عندما تكون الخدمة سيئة، وهذا يؤثر بشكل كبير على دخل مدينة الملاهي.

مميزات لعبة Overcrowded: Tycoon 

  • لعبة ممتعة جدا لإدارة مدينة الملاهي الترفيهية.
  • بناء الكثير من الألعاب المسلية والمتنوعة للزوار.
  • إضافة الخدمات والديكورات على مدينة الملاهي.
  • تطوير إمكانيات الألعاب الترفيهية لتصبح أفضل.
  • توسعة مساحة مدينة الملاهي بشكل تدريجي.
  • تفاعل الزوار مع الخدمات بعدة مشاعر مختلفة.

يمكنك تحميل لعبة إدارة مدينة الملاهي واستقبال مئات الزوار Overcrowded: Tycoon 2.15.2 بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا من قسم التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    2.15.2
  • التحديث
    2022-09-07
  • التنزيلات
    58
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    142.9MB
  • متطلبات التشغيل
    8.0 and up
    عرض تفاصيل الأذونات