Train Station 2: Rail Tycoon

Train Station 2: Rail Tycoon

لإدارة محطة القطارات بكفاءة ونقل الموارد للعديد من الأماكن

Pixel Federation Games

4.8
تقييم داونزن
3.5
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة Train Station 2: Railroad Game لإدارة محطة القطار الخاصة للمساعدة في تطوير المدينة، قم بتوصيل الموارد إلى أماكن البناء باستخدام القطارات التابعة لك، وقم بتوسيع نطاق عملك ليشمل الكثير من الأماكن.


الجيد
الكثير من مهمات النقل المتنوعة التي لا تنتهي.
أنواع مختلفة من القطارات بتصاميم واقعية.
تعتمد على الاستراتيجية في الإدارة.
السيئ
مع استمرارك باللعب سيصبح التطوير صعب للغاية.
بقلم
Ala Alsyed
4.8
تقييم المراجع

محاكاة إدارة محطة القطارات

تحاكي هذه اللعبة عمل محطة قطارات خاصة، تمتلك هذه المحطة العديد من القطارات التابعة لها، وتقوم بتوصيل الموارد المتنوعة إلى أماكن البناء المخصصة لتطوير المدينة، وهي ممتعة جداً لعشاق الألعاب التي تعتمد على الإدارة الناجحة.

إدارة محطة القطارات:

تعتمد اللعبة بشكل أساسي على مهاراتك في الإدارة، سيكون لديك العديد من العناصر المترابطة التي تحتاج منك لاختيار المهمات الصحيحة لتنفيذها.

التعرف على المدينة:

تتواجد محطة القطارات في مدينة جميلة ومتباعدة الأماكن، ويتم توسعتها باستمرار لتصبح مدينة مزدهرة، وذلك عبر الربط بين المناطق بالسكك الحديدية لتسهيل التنقل فيما بينها.

الرسوميات الجميلة:

تصميم عناصر اللعبة جميل للغاية، تتحرك القطارات على السكك الحديدية بتأثيرات رائعة، ويمكن التنقل بين أجزاء المدينة وتكبير حجم العناصر لمعاينتها بشكل أفضل.

تطوير محطة القطارات التابعة لك

تحتاج محطة القطارات إلى التطوير المستمر، وهذا يشمل العديد من الأشياء مثل زيادة عدد القطارات والسائقين وتحسين المباني وغيرها، أو حتى توسيع نطاق العمل وفتح المزيد من الفروع في مدن جديدة.

عناصر محطة القطارات:

تضم محطة القطارات العديد من العناصر المهمة، أهمها هي القطارات والسكك الحديدية، بالإضافة للعديد من المباني الأخرى كالمخزن ومراكز التسوق وغيرها، جميع هذه المباني تحتاج للتطوير المستمر.

الحصول على قطارات جديدة:

مع استمرارك باللعب ستحصل على المزيد من القطارات الجديدة، لكل قطار سعة محددة يمكن تطوير القطار لزيادتها ونقل المزيد من الموارد عليه. 

توظيف السائقين:

مع أنه بالإمكان الحصول على عدد كبير من القطارات، إلا أنه يمكن تشغيل بعضها فقط حسب عدد السائقين المتوفرين لديك، تحتاج لتطوير مستواك للحصول على المزيد من السائقين الجدد.

التوسع إلى مدن جديدة:

بعد تطوير المدينة بالكامل يمكنك توسيع نطاق عملك والانتقال إلى دولة جديدة، في البداية ستلعب في بريطانيا ومن ثم ستنتقل إلى ألمانيا وأمريكا وفرنسا ودول أخرى كثيرة.

الحصول على الموارد الأساسية

مهمتك الأساسية في محطة القطارات هو توصيل الموارد إلى مناطق مختلفة، تحتاج هذه المناطق أنواع محددة من الموارد ولكن قبل ذلك يجب أن تمتلك هذه الموارد لتوصيلها.

تجميع الموارد من المناجم:

في المدينة توجد مناجم لاستخراج الفحم والحديد من باطن الأرض، قم بنقل هذه المواد بواسطة القطارات إلى المخزن بكميات كافية، وذلك لتجهيزها في حال تم طلبها للتوصيل إلى المكان المطلوب.

صناعة الموارد عبر تحويلها:

بالإضافة للمناجم يمكن الحصول على موارد جديدة، وذلك عبر تحويل موارد أخرى أو دمجها معا، مثل برادة الحديد والمسامير وغيرها، يمكن القيام بذلك من المصانع في محطة القطارات بسهولة.

مهمات توصيل الموارد بالقطارات

في أنحاء المدينة يوجد الكثير من المقاولين، كل منهم يريد الحصول على الموارد اللازمة للبناء، وهنا تأتي وظيفة محطة القطارات الخاصة بك، وهي تجهيز الموارد اللازمة ونقلها بالقطارات إلى مواقع البناء.

قبول المهمات المختلفة:

في أنحاء متعددة من المدينة ستجد عروض نقل الموارد، قد تحتاج الكمية المطلوبة إلى عدة قطارات معا، وفي كل مهمة نقل تنجزها ستحصل على الكثير من الجوائز.

إدارة القطارات والوقت:

يختلف الوقت المطلوب في نقل الموارد من مكان لآخر، ويمكن توزيع القطارات لتوصيل الموارد إلى أكثر من مكان أو مكان واحد.

مميزات لعبة Train Station 2: Railroad Game

  • محاكاة محطة القطارات لنقل الموارد للعديد من الأماكن.
  • تصميم جميل لأجزاء المدينة وحركة القطارات في السكك.
  • الحصول على الكثير من القطارات وإضافتها إلى المحطة.
  • تجميع الموارد الأساسية وصناعتها وحفظها في المخزن.
  • نقل الموارد إلى أماكن البناء التي تتم في أنحاء المدينة.
  • توزيع السائقين والقطارات لنقل الموارد باستراتيجية خاصة.
  • تطوير موقع محطة القطارات وإضافة المزيد من المباني.

يمكنك تحميل لعبة إدارة محطة القطارات لنقل الموارد وتطوير المدينة الجميلة Train Station 2: Railroad Game 3.15.1بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا من قسم التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    3.15.1
  • التحديث
    2024-07-18
  • التنزيلات
    61
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    141.7MB
  • متطلبات التشغيل
    5.1 and up
    عرض تفاصيل الأذونات