Rise of Kingdoms: Lost Crusade

ابني حضارتك الخاصة واحتل العالم بأكمله

LilithGames

4.7
تقييم داونزن
3.8
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade الاستراتيجية لاستعادة الحضارة المفقودة وبناء المدينة القوية التي لا تقهر، درب قواتك واصنع معداتك العسكرية، واحصل على الموارد اللازمة لبناء المباني في مدينتك وتطويرها باستمرار.


الجيد
تمثل اللعبة الكثير من الحضارات حول العالم.
خريطة كبيرة تحتوي على العديد من العناصر.
الكثير من المباني التي يمكن بنائها في المدينة وتطويرها.
السيئ
عملية القتال تتم تلقائيا بدون تحكم.
بقلم
Ala Alsyed
4.7
تقييم المراجع

بناء الحضارة الخاصة بك والقيام بغزو العالم

تعتمد هذه اللعبة الاستراتيجية على فكرة بناء الحضارة الجديدة، حيث ستبدأ بحضارة بدائية وقديمة جدا لتنقلها إلى حضارة متقدمة وأكثر قوة، هناك 11 حضارة مختلفة في اللعبة من جميع أنحاء العالم، كالحضارة العربية أو الصينية أو الرومانية أو الصينية وغيرها الكثير، تختلف كل حضارة عن غيرها في شكل مباني المدينة وأشكال الجنود والأبطال، وفي بداية اللعبة يمكنك اختيار نوع الحضارة التي تريد اللعب بها وإعادة بنائها من جديد.

التعرف على المدينة والخريطة العامة للمكان

في اللعبة سيكون لديك مدينة صغيرة تحتوي على العديد من المباني، يحيط بهذه المدينة سور لحمايتها من هجمات الأعداء، مع وجود عدة أبراج للاستطلاع على امتداد السور، تتكون المدينة من المبنى الرئيسية وهو قاعة المدينة وعدة مباني خاصة بالجنود والموارد وغيرها، تتوجد مدينة ضمن خريطة ضخمة تضم مدن للاعبين آخرين، حول المدينة أيضا قد تجد أماكن لجمع الموارد أو قوات من البرابرة وغيرها من العناصر.

إنتاج الموارد الضرورية لاستمرار تطوير المدينة

من الضروري لاستمرار تطوير الحضارة الحصول على الموارد الكافية، في مدينتك سيكون عليك جمع الطعام والخشب والأحجار وغيرها، يتم ذلك بواسطة عدة مباني كالمزرعة والمنشرة والمحجر، وهي مباني تقوم بإضافتها إلى مدينتك مع استمرارك في اللعب وزيادة مستواك، يمكن أيضا الحصول على الموارد من المهمات التي تقوم بها خارج المدينة، سواء لقتال الأعداء أو لجمع الموارد من أماكنها المخصصة.

بناء المباني الجديدة وتطويرها باستمرار

هناك الكثير من المباني التي يمكن بنائها في المدينة، لكل مبنى وظيفة محدد يقوم بها ويساهم في ازدهار الحضارة، هناك مباني خاصة بتدريب الجنود وعلاجهم بعد الحروب، ومباني أخرى مخصصة للبحث العلمي واستكشاف المزيد من المناطق على الخريطة وغيرها، يجب تطوير هذه المباني باستمرار لزيادة قدرتها، يتم تطوير جميع المباني باستخدام الموارد التي تجمعها، أهم مبنى تقوم بتطويره هو قاعة المدينة، ومنه يتم انتقال الحضارة بين العصور كالعصر الحجري والبرونزي والحديدي وغيرها، في كل عصر يتم تغيير أشكال المباني في المدينة وتحسين شكلها.

تدريب الجنود وزيادة عدد القوات العسكرية

من الأمور المهمة أيضا في اللعبة هو الاهتمام بالجنود، هناك عدة أنواع من الجنود كالمقاتلين والفرسان والرماة وغيرهم، لكل نوع من الجنود ثكنة عسكرية خاصة لتدريبه، يجب تطوير هذه الثكنات لتتمكن من تطوير المزيد من الجنود، تستغرق عملية تدريب الجنود بعض الوقت حسب عدد الجنود الإجمالي، كلما قمت بتدريب المزيد من الجنود سيزداد إجمالي عدد القوات العسكرية للمدينة.

إرسال الجنود في مهمات خارج حدود المدينة

لا تكتفي اللعبة بتطوير المدينة والمباني فقط، بل بإمكانك إرسال الجنود في مهمات متنوعة خارج أسوار المدينة، واحدة من المهمات هي جمع الموارد المتنوعة من أماكن عدة حول المدينة، أو القيام بالهجمات على البرابرة التي تتحرك عشوائيا حول المدينة، يمكن اختيار بعض القوات فقط في هذه المهام وترك بعضها لحماية المدينة، وتستغرق القوات بعض الوقت للوصول إلى مكان المهمة.

الانضمام إلى حلف والمساهمة في زيادة قوته

بالإمكان الانضمام إلى حلف جديد يحتوي على الكثير من اللاعبين، بعضها يتطلب الموافقة من قائد الحلف والبعض الآخر يمكن الانضمام إليه مباشرة، في الحلف يتم تقسيم الأعضاء حسب الرتبة والقوات العسكرية، ويمكن للأعضاء مساعدة بعضهم في عملية تطوير المباني، وذلك عبر تقليل الوقت المطلوب لإتمام التطوير، كما يمكن المساهمة الجماعية في تطوير خبرات الحلف في العلوم وزيادة أراضي الحلف.

تطوير قدرات ومهارات ومواهب القائد العام

لكل حضارة من الحضارات يوجد قائد يرتدي الزي العسكري لهذه الحضارة، يشارك هذا القائد مع القوات العسكرية للمدينة في المهام والحروب، ويمكن تطوير قدرات هذا القائد البطل ليصبح أقوى وأكثر بطشا، يتم التطوير في عدة مجالات وهي المهارة والفروسية وقوة الاحتلال، يجب جمع نقاط المواهب واستخدامها بشكل يدوي لتطوير القائد الخاصة بك حسب رغبتك.

مميزات لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade

  • لعبة استراتيجية لبناء الحضارة الخاصة بك واحتلال العالم.
  • تضم 11 حضارة مختلفة حول العالم يمكن اللعب بأي منها.
  • خريطة ضخمة تضم العديد من المدن الأخرى بالقرب منك.
  • إنشاء مدينتك الخاصة وبناء المباني المتنوعة فيها وتطويرها.
  • تدريب الجنود في الثكنات لزيادة القوات العسكرية للمدينة.
  • إرسال الجنود في مهمات خارج المدينة للحرب وجمع الموارد.
  • الانضمام للحلف والمساهمة في مساعدة الأعضاء في التطوير.

يمكنك تحميل اللعبة الاستراتيجية لبناء الحضارة الخاصة بك وإنشاء أقوى مدينةRise of Kingdoms: Lost Crusade 1.0.46.15 بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا بالضغط على زر التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    1.0.46.15
  • التحديث
    2021-04-24
  • التنزيلات
    18
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    105.4MB
  • متطلبات التشغيل
    4.4 and up
    عرض تفاصيل الأذونات
  1. android.permission.ACCESS_NETWORK_STATE
  2. android.permission.ACCESS_WIFI_STATE
  3. android.permission.CAMERA
  4. android.permission.FOREGROUND_SERVICE
  5. android.permission.GET_TASKS
  6. android.permission.INTERNET
  7. android.permission.READ_EXTERNAL_STORAGE
  8. android.permission.RECORD_AUDIO
  9. android.permission.REORDER_TASKS
  10. android.permission.VIBRATE
  11. android.permission.WAKE_LOCK
  12. android.permission.WRITE_EXTERNAL_STORAGE
  13. com.android.vending.BILLING
  14. com.google.android.c2dm.permission.RECEIVE
  15. com.google.android.finsky.permission.BIND_GET_INSTALL_REFERRER_SERVICE
  16. com.lilithgame.roc.gp.permission.C2D_MESSAGE
رجوع

Rise of Kingdoms: Lost Crusade

LilithGames

3.8
  • 1
  • 2
  • 0
  • 1
  • 0
قيّم التطبيق
رجوع
رجوع