RPG Antiquia Lost

مغامرة في عالم خيالي رائع

KEMCO

3.9
تقييم داونزن
2.3
تقييم الزوار
بقلم
Mahmood Hasson
3.9
تقييم المراجع

لعبة RPG Antiquia Lost للأندرويد هي عالم خيالي حيث تقوم بأخذ دور شخصية في اللعبة لتنطلق في إنجاز المهام المكلف بها، يمكنك دائماً الحديث مع الشخصيات الموجودة في هذا العالم الرائع.

الجيد
قصة مشوقة وأحداث كثيرة.
تقدم أداء مرتفع بالنسبة للألعاب المشابهة.
السيئ
لا تضيف شيئاً كبيراً الى هذا النوع من الألعاب.

وكسابقتها من الألعاب المقدمة من الناشر كيمكو Kemco لا تختلف RPG Antiquia Lost كثيراً عن غيرها من الألعاب المشابهة من حيث الجرافيكس والتصوير لكن هناك بعض التغييرات والاختلافات البسيطة والأجدر ذكراً من هذه التغييرات هي أن أحد الشخصيات الرئيسية لديه طريقة غريبة في التطور.

بشكل عام إن كنت قد جربت أحد الألعاب المشابهة التي تعتمد على تطور الأسلحة وتجميع الإضافات إليها والتحسينات فليس هناك أي اختلاف في آلية اللعب في لعبة RPG Antiquia Lost، وهذا ليس سيئاً بالتحديد ولكنه ليس شيئاً يعطيك الحماس لتبدأ اللعبة أو لتستمر في لعبها، ولكن مصمم اللعبة قام بتطوير الشخصيات التي يمكنك التحدث اليها في هذا العالم الخيالي.

قصة اللعبة

في Antiquia Lost ستعيش مغامرة الشاب باين Bine الذي يتحكم بقوة غامضة والذي يلتقي بالفتاة لوناريا Lunaria وهي أميرة من القرية المجاورة وبفترة قصيرة يتبعهم أحد الشخصيات الرئيسية أيضاً Jade الرجل القط وهو رجل مسن، ثم تاتي سافاريا Safira وهي فتاة أخرى مشاكسة تخدم كجندية للعائلة الملكية.

تبدأ القصة بأن كثير من الشخصيات المهمة يبدأون بالاختفاء عن وجه الأرض بطريقة غامضة، والأسوأ من ذلك.. تلك الاختفاءات تضع القبائل الثلاثة المسالمة التي تحكم وتعيش في الأرض في مشاكل مع بعضهم البعض.

هناك أربع نهايات للقصة وتتحدد هذه النهاية عبر مستوى الثقة Trust التي تقوم ببناءها حتى نهاية اللعبة. يزداد مستوى الثقة Trust عند الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة خلال أجزاء معينة من اللعبة، وهذا الأمر لا يتعلق فقط بالنهاية التي ستحصل عليها ولكن الثقة تقوم بفتح قوى أخرى للشخصية باين Bine وهي قوى يمكنه استخدامها مع أصدقائه والتي توفر قدرات مميزة للاعب، تسمى هذه القوى Brave Arts وهي من الأشياء الأساسية في اللعبة والتي لن تراها إلا نادراً وهي التي ستساعدك في البقاء حياًَ في أصعب المراحل المتقدمة من اللعبة.

كما ننوه بأنه يمكنك اختيار مستوى صعوبة اللعب، فإن كنت تريد أن تلعب اللعبة لترى القصة والنهايات، أو تريد عيش المعارك والتحدي الحقيقي الذي تقدمه لعبة Antiquia Lost.

لوناريا Lunaria هي الشخصية الأساسية التي تختلف عن سابقيها في الألعاب المشابهة ، فلا تستطيع أن تقوم بتطويرها بالشكل المتعارف عليه ، ولكن لوناريا تقوم بتطوير نفسها عبر الماس الذي يسقط من الأعداء عند هزيمتهم ، وتزداد قوتها عند هزيمة الأعداء بكثرة ، ولكن لا يمكنك الإعتماد على ذلك فقط لتطوير قدراتها ولكن عليك بجعلها تأخذ المزيد من الماس الإضافي لو كنت تريد أن تجعلها قوة جبارة في المستقبل.

الشخصيات الأخرى تتطور بشكل طبيعي مع الملحقات والأزياء التي تكسب الشخصيات مهارات جديدة، وهذه المهارات تتطور مع الاستخدام والاستمرار باللعب.

وهناك الكثير لاكتشافه في اللعبة الرائعة Antiquia Lost، هذا إن كنت من محبي ألعاب تبادل الأدوار RPG، لتبدأ اللعب والمتعة كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التحميل للحصول عليها بإصدارها الأخير Antiquia Lost 1.1.0g بصيغة APK برابط سريع ومباشر من على موقع داونزن لتستمتع بهذا العالم الخيالي المبهر.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    1.1.0g
  • التحديث
    2017-08-29
  • التنزيلات
    321
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    75.6MB
  • متطلبات التشغيل
    Android
الفئة
الألعاب/ ادوار متعاقبة
    رجوع

    RPG Antiquia Lost

    KEMCO

    2.3
    • 1
    • 1
    • 1
    • 0
    • 4
    قيّم التطبيق
    رجوع
    رجوع