The Ants: Underground Kingdom

The Ants: Underground Kingdom

ابني مملكة النمل المزدهرة وطورها باستمرار

StarUnion

4.6
تقييم داونزن
5.0
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة The Ants: Underground Kingdom لمحاكاة مملكة النمل الموجودة تحت الأرض، العب كحاكم للنمل وطور من قدرات المستعمرة بشكل مستمر، واستكشف المزيد من الأماكن وواجه كل الأعداء في طريقك.


الجيد
تطور اللعبة بشكل تدريجي وممتع.
مهمات كثيرة لا تنتهي لتنفيذها في المملكة.
اللعب الجماعي مع بقية ممالك النمل.
السيئ
صعوبة فهم اللعبة في البداية.
بقلم
Ala Alsyed
4.6
تقييم المراجع

محاكاة مملكة النمل بشكل جميل

تحاكي اللعبة بطريقة جميلة للغاية إحدى مستعمرات النمل، والتي تتواجد في العادة تحت الأرض وتضم الكثير من العناصر، كما أنها لعبة مليئة بالمفاجئات والأشياء الجديدة باستمرار.

أهم الأجزاء في مملكة النمل:

يعتبر حاكم النمل هو أهم جزء في اللعبة، وتعتمد عليه جميع العناصر والمباني في اللعبة، كما يتم الربط بين أجزاء المملكة بممرات مخصصة.

التطوير المستمر:

أسلوب اللعبة يعتمد على التطوير المستمر بدون توقف، ومع استمرارك باللعب ستزيد من قوة المملكة، يتم تطوير كل شيء في المملكة بشكل تدريجي.

الرسوميات والتأثيرات:

يتم تصوير النمل بشكل واقعي للغاية، جميع المباني في المستعمرة مصممة بجودة عالية، ويمكن معاينة أجزاء المستعمرة بالتكبير والتصغير بطريقة رائعة.

توسيع مساحة مستعمرة النمل

توسيع المملكة وتطويرها من أهم المهمات في لعبة The Ants، وهذا يسمح لك بالحصول على المزيد من الموارد وزيادة قواتك من النمل، وتحتاج لاستراتيجية محددة للتطوير لاتباعها.

حفر التربة للتوسعة:

في العادة تتكون المستعمرة من ممرات تحت الأرض، في بعض الأجزاء يمكن حفر التربة لتوسعة الممر أو تكبير الغرف، هناك أجزاء يمكن حفر التربة فيها وأجزاء غير مسموح في الوقت الحالي.

فتح المراحل الجديدة:

بعض أجزاء المملكة مغلقة ولا يمكن فتحها في الوقت الحالي، وتحتاج إلى المزيد من التطوير لفتحها واللعب بها، في العادة عند فتح مرحلة جديدة ستتعرف على جزء جديد في المغامرة.

تطوير أجزاء مملكة النمل الكثيرة

عملية التطوير في المملكة تستمر بدون أي توقف، في كل مرة تفتح اللعبة ستجد شيء جديد للقيام به لتطوير المملكة، وهذا يزيد من المتعة في اللعبة وتعلق اللاعبين بها.

المهمات المتنوعة:

لتنظيم وترتيب مهام التطوير في المملكة، يتم عرض المهمات في دفعات متتالية، ويمكن الاطلاع على قائمة المهمات والبدء بتنفيذها واحدة تلو الأخرى.

إنشاء مباني جديدة وتطويرها:

عند توسيع مملكة النمل قم بإنشاء المزيد من المباني، لكل منهم وظيفة محددة مثل صناعة الموارد وتدريب الجنود وغيرها، ويمكن تطوير هذه المباني لزيادة مستواها.

تنفيذ المهمات خارج المستعمرة

ستكتشف أن مستعمرة النمل الخاصة بك ليست وحيدة، هناك الكثير من المستعمرات الموجودة بجانبك، والتي يمتلكها لاعبون آخرون عبر الإنترنت، فاللعبة توفر ميزة المنافسة الجماعية بين اللاعبين.

التعرف على المستعمرات المجاورة:

هناك الكثير من المستعمرات الموجودة بجانبك، ويمكن مساعدة بعضكم البعض عبر إرسال قوات لحماية المستعمرات من الهجمات.

الهجوم على الحشرات:

بجانب المستعمرات توجد بعض الحشرات كالفراشات وغيرها، ويمكن الهجوم على هذه الحشرات للحصول على الموارد اللازمة للتطوير والبقاء.

مميزات لعبة The Ants: Underground Kingdom

  • محاكاة إدارة مملكة النمل بأسلوب ممتع ومثير للغاية.
  • تصاميم واقعية للنمل وحركتها المستمرة في المملكة.
  • الكثير من أنواع المهمات المتوفرة لتطوير المستعمرة.
  • توسيع مساحة مملكة النمل باستمرار لتصبح أكثر قوة.
  • إنشاء المباني للحصول على الموارد وتدريب القوات.
  • التطوير المستمر لحاكم النمل وبقية المباني الموجودة.
  • التحالف مع مستعمرات نمل أخرى للمساعدة أو الهجوم.

يمكنك تحميل لعبة محاكاة إدارة مملكة النمل وتطويرها والتحالف مع ممالك أخرى The Ants: Underground Kingdom 3.46.0بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا من قسم التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    3.46.0
  • التحديث
    2024-07-15
  • التنزيلات
    323
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    131.5MB
  • متطلبات التشغيل
    Android 4.4 and up
    عرض تفاصيل الأذونات