VMOS Virtual Root Android on Android-Double System

VMOS Virtual Root Android on Android-Double System

ثبت نظام أندرويد وهمي متكامل على هاتفك بكل سهولة

VMOS | Virtual Android System Running on Android

4.8
تقييم داونزن
3.2
تقييم الزوار

تطبيق VMOS Virtual Android on Android-Double Your System لإنشاء نظام أندرويد وهمي بداخل نظام أندرويد الحقيقي على هاتفك، حمل التطبيقات والألعاب واستخدمها كأنك تمتلك هاتف جديد آخر.


الجيد
عرض النظام الوهمي بنافذة عائمة جميلة.
إمكانية استيراد التطبيقات من النظام الحقيقي للنظام الوهمي.
متطلبات تشغيلية مقبولة لمختلف الهواتف.
دعم عمل النظام الوهمي في الخلفية.
السيئ
لا يمكن التحكم بإضاءة شاشة الهاتف.
بقلم
Ala Alsyed
4.8
تقييم المراجع

فكرة التطبيق الأساسية

يعتمد التطبيق على تقنية النظام الوهمي، وهي تقنية تسمح بتشغيل نظام كامل في بيئة منفصلة بداخل النظام الحقيقي، ومع أن التقنية يتم استخدامها بكثرة على نظام ويندوز للكمبيوتر، إلا أنه بالإمكان أيضا استخدامها على نظام أندرويد الآن، حيث يقوم تطبيق VMOS بإتاحة استخدام النظام الوهمي لجميع مستخدمي أندرويد، ليحظى المستخدمون بتجربة فريدة في استخدام هواتفهم بطريقة مميزة.

طريقة تثبيت النظام الوهمي

بعد تحميل الملف قم بتثبيته على هاتفك كأي تطبيق آخر، وبعد فتح التطبيق سيخبرك أنك بحاجة إلى تنزيل النظام الوهمي بالكامل إلى هاتفك، ويبلغ حجم النظام الوهمي حوالي 275 ميجا، وبعد اكتمال التنزيل سيتم تلقائيا فتح الضغط عن الملف وتثبيته على هاتفك، قد تستغرق هذه العملية عدة دقائق فقط، بعدها سيتم عرض واجهة الهاتف الوهمي الجديد لتبدأ التعامل معه كأنه هاتف آخر تماما.

متطلبات تركيب النظام الوهمي

لكي تستمتع بالنظام الوهمي على هاتفك، يجب أن يتوفر في هاتفك بعض المتطلبات، حيث يتطلب النظام الوهمي VMOS أن تكون ذاكرة الهاتف الداخلية تبلغ 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية لا تقل عن 3 جيجا بايت، وكلما كان حجم الرام كبيرا تزيد سرعة النظام الوهمي، وأيضا يجب أن يكون إصدار أندرويد في هاتفك 5.1 أو أعلى، وتعتبر المتطلبات مقبولة نوعا ما ومتوفرة عند المستخدمين.

التعرف على واجهة VMOS

بمجرد أن يتم تشغيل النظام الوهمي ستظهر واجهة هاتف فارغة، ويمكنك استخدام النظام الوهمي كأنك تستخدم هاتفا جديدا، حيث يمكن تسجيل الدخول بحساب جديد من جوجل لتنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي، يمكنك تثبيت تطبيقات التواصل الاجتماعي على النظام الوهمي، وذلك لاستخدام أكثر من حساب على هاتفك بكل سهولة، كما يمكن استخدامه لتجربة التطبيقات في بيئة منعزلة بعيدا عن نظام الهاتف الحقيقي.

تغيير الإعدادات والنافذة العائمة

عند فتح النظام الوهمي ستلاحظ وجود نافذة عائمة على الشاشة، حتى عندما تنتقل إلى النظام الحقيقي ستبقى النافذة العائمة موجودة، وعند الضغط عليها يظهر النظام الوهمي بشكل نافذة عائمة أيضا مع إمكانية تكبير النافذة أو كتم الصوت أو قلبها إلى الوضع الأفقي.في النظام الوهمي يمكن استخدام النافذة العائمة للقيام بعدة وظائف، كإظهار المهام التي تعمل حاليا أو تصغير النظام الوهمي أو إظهار نافذة الإشعارات وغيرها، ويمكن إظهار أو إخفاء مكان النافذة العائمة، كما يمكن تغيير جودة الرسوميات في النظام الوهمي بشكل يدوي.

استيراد التطبيقات من النظام الحقيقي

عند تشغيل النظام الوهمي واستخدامه، لا يتم التغيير على النظام الحقيقي على الإطلاق، بل تتم التعديلات بداخل النظام الوهمي فقط، مع ذلك تستطيع استيراد التطبيقات من النظام الحقيقي إلى النظام الوهمي، وذلك من تطبيق مدير الملفات الخاص بالنظام الوهمي، ومن ثم الذهاب إلى قسم التطبيقات APP واختيار التطبيقات التي تريدها، بعد ذلك اضغط على استيراد ليتم البدء في استيراد التطبيقات.

مميزات تطبيق VMOS Virtual Android on Android-Double Your System

  • تطبيق أكثر من رائع لتثبيت نظام وهمي بداخل نظام الهاتف الحقيقي.
  • إمكانية تثبيت التطبيقات في بيئة منفصلة عن نظام الهاتف الأصلي.
  • متطلبات مقبولة للهواتف لدعم تشغيل النظام الوهمي.
  • الانتقال بين النظام الوهمي والنظام الحقيقي بسهولة وسرعة.
  • عرض النظام الوهمي في نافذة عائمة بشكل جميل.
  • نافذة عائمة تحتوي على الوظائف الرئيسية للاستخدام.
  • إمكانية استيراد التطبيقات من النظام الحقيقي للنظام الوهمي.
  • لا يتم التأثير على النظام الحقيقي عند استخدام النظام الوهمي.

قم بتحميل تطبيق تثبيت النظام الوهمي على نظام الهاتف الأساسي والتعامل مع التطبيقات في بيئة منفصلة تماما VMOS Virtual Android on Android-Double Your System 1.0.42 مجانا في إصداره الأخير من موقع داونزن عبر الضغط على زر تحميل في أعلى الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    1.0.42
  • التحديث
    2019-11-22
  • التنزيلات
    46.1K
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    24.5MB
  • متطلبات التشغيل
    Android 5.0+
    عرض تفاصيل الأذونات