Alcohol 120%

Alcohol 120%

للتعامل مع الأقراص المضغوطة بجميع الخيارات

Alcohol Soft.

4.1
تقييم داونزن
0
تقييم الزوار
المراجعة

برنامج Alcohol 120% لحرق الأقراص المضغوطة بكفاءة عالية، انسخ بياناتك وملفاتك المهمة على الأقراص المضغوطة، أو حول البيانات إلى ملف صورة قرص مضغوط لحفظ البيانات بطريقة آمنة.


الجيد
إنشاء العديد من السواقات الوهمية بسهولة.
حرق البيانات للأقراص بخيارات متعددة.
تحويل القرص المضغوط إلى صورة قرص.
السيئ
يعمل لفترة تجريبية مدتها 15 يوم فقط.
بقلم
Ala Alsyed
4.1
تقييم المراجع

برنامج حرق الأقراص المضغوطة

تعتبر الأقراص المضغوطة CD وDVD من وسائل حفظ البيانات، ومع انتشار وسائل حفظ البيانات الأحدث إلا أنها لازالت تستخدم، وللتعامل معها ستحتاج بكل تأكيد إلى برنامج لحرق البيانات على الأقراص المضغوطة.

وظيفة البرنامج على الكمبيوتر: 

البرنامج عبارة عن أداة رائعة للتعامل مع الأقراص المضغوطة، مثل حرق البيانات على الأقراص المضغوطة أو حفظها في صورة قرص مضغوط وغيرها، كما أنه يقوم بإنشاء العديد من السواقات الوهمية على الكمبيوتر.

تثبيت البرنامج على نظام ويندوز: 

يعمل برنامج Alcohol 120% على جميع نسخ ويندوز (فيستا/7/8/10/11)، قم بتحميل ملف البرنامج وابدأ عملية التثبيت، وهي عملية بسيطة تستغرق منك عدة خطوات فقط.

التعرف على الواجهة المرتبة: 

للبرنامج واجهة رسوميات جميلة وسهلة الاستخدام، تظهر الأدوات الأساسية للبرنامج في شريط جانبي، بحيث يسهل الوصول إليها بسرعة، ولاستخدام أي منها تظهر نافذة منفصلة تعرض جميع الخيارات المتاحة.

الاستفادة من الفترة التجريبية: 

هذه النسخة من البرنامج تجريبية لجميع المستخدمين الجدد، وتعمل لمدة 15 يوم فقط ومن ثم سيطلب منك شراء النسخة الكاملة، خلال الفترة التجريبية بالإمكان الاستفادة من جميع إمكانيات البرنامج في التعامل مع الأقراص المضغوط.

التعامل مع الأقراص المضغوطة

مع برنامج Alcohol 120% سيكون التعامل مع الأقراص المضغوطة أكثر سهولة، فهو يوفر جميع ما تحتاج إليه لنقل الملفات من وإلى الأقراص المضغوطة، بالإضافة للعديد من الخيارات الرائعة التي تستخدم بكثرة.

معالج إنشاء صورة للقرص المضغوط: 

أداة سريعة لتحويل أي قرص مضغوط إلى صورة بصيغة iso أو mds، تساعد هذه الأداة على الاحتفاظ ببيانات الأقراص المضغوطة في الكمبيوتر، ومن ثم يمكن في أي وقت تحويلها إلى قرص مضغوط مرة أخرى.

معالج حرق صور الأقراص: 

أداة رائعة لتحويل أي صورة قرص بجميع صيغها إلى قرص مضغوط حقيقي، كل ما عليك هو اختيار ملف صورة القرص وطريقة حرق البيانات على القرص المضغوط وعدد النسخ وغيرها من الخيارات المفيدة.

إنشاء نسخة من القرص المضغوط: 

أداة لإنشاء المزيد من النسخ للقرص المضغوط، وذلك عبر وضع القرص المضغوط في السواقة وإنشاء نسخة منه، ومن ثم إعادة حرقها على قرص مضغوط فارغ، مع إمكانية إنشاء أكثر من نسخة بشكل متتالي.

تجربة المعالج الإضافي: 

أداة مفيدة جدا لحرق بيانات متنوعة على القرص المضغوط، يتم إضافة المجلدات والملفات وتجميعها قبل حرقها، مع توضيح المساحة المسموح بها حسب نوع القرص المضغوط سواء CD أو DVD وغيرها.

السواقات الوهمية وطريقة عملها

يدعم برنامج Alcohol 120% إنشاء سواقات وهمية، وذلك لقراءة بيانات صورة القرص من النوع iso وغيرها، بدون الحاجة إلى فتح الضغط عن ملف صورة القرص المضغوط.

إضافة السواقات الوهمية: 

بإمكان المستخدم إضافة 6 سواقات وهمية كحد أقصى إذا دعت الحاجة، وتستخدم السواقات الوهمية لقراءة ملفات صورة القرص بجميع صيغها، بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات الأخرى المفيدة.

استعراض ملفات صور الأقراص: 

بالإمكان وضع ملف صورة لقرص مضغوط في السواقة الوهمية، لتمكن بعدها من الدخول إلى البيانات واستعراضها بسهولة، إذا كان لديك أكثر من سواقة وهمية يمكنك استعراض أكثر من ملف لصورة الأقراص.

مميزات برنامج Alcohol 120%

  • برنامج رائع للتعامل مع الأقراص المضغوطة بكفاءة عالية.
  • إنشاء السواقات الوهمية لاستعراض ملفات صور الأقراص.
  • حرق صور الأقراص من إلى الأقراص المضغوطة بسهولة.
  • تحويل القرص المضغوط إلى صورة قرص بصيغ متنوعة.
  • إنشاء نسخ متعددة من القرص المضغوط عبر السواقة.
  • معالج لحرق المجلدات والملفات على القرص المضغوط.

يمكنك تحميل برنامج حرق الأقراص المضغوطة والتعامل معها بخيارات كثيرة Alcohol 120% بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا من قسم التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • التحديث
    2022-08-29
  • التنزيلات
    2
  • الترخيص
    مجاني
  • متطلبات التشغيل
    Windows Vista, 7, 8, 10 and 11