Feeding Frenzy 2

Feeding Frenzy 2

لعبة التهام الأسماك المجنونة في جزئها الثاني

PopCap Games

4.4
تقييم داونزن
0
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة Feeding Frenzy 2 في جزئها الثاني لالتهام الأسماك في مساحة اللعب، تحرك بسرعة ومهارة لالتهام الأسماك الصغيرة وتجنب أن يتم التهامك من الأسماك الكبيرة، العب في الوضع العادي أو وضع السرعة وفز بجميع المراحل الكثيرة في اللعبة.


الجيد
تنوع أشكال الأسماك والبيئة البحرية.
اللعب في أكثر من وضع بقواعد مختلفة.
تعدد الحسابات للعب أكثر من مغامرة في نفس الوقت.
السيئ
نسخة تجريبية تعمل لمدة 60 دقيقة فقط.
بقلم
Ala Alsyed
4.4
تقييم المراجع

لعبة التهام الأسماك بشكل جنوني

تحتل ألعاب Feeding Frenzy مكانة كبيرة عند عشاق الألعاب القدامى، والذين لعبوها لفترات طويلة فيما مضى ويملكون لها الكثير من الذكريات، وهي من نوع الألعاب المسلي والممتع بعناصر مميزة عبارة عن مجموعة من الأسماك، تقوم هذه الأسماك بالتهام بعضها البعض في مساحة لعب صغيرة، ولها أسلوب رائع للتحكم بحركة السمكة مع المنافسة بأكثر من طريقة لعب، كل ذلك في سلسلة من المراحل المتنوعة.

التحسينات التي أضيفت للجزء الثاني

في الجزء الثاني من لعبة Feeding Frenzy والذي تم إطلاقه بعد عامين من الجزء الأول، تم إجراء بعض التحسينات على اللعبة لزيادة مستوى المتعة بشكل أكبر، تم تحسين الرسوميات العامة في اللعبة وتوضيح شكل الأسماك والاهتمام بالعناصر الموجودة تحت الماء، كما أصبحت اللعبة الآن تدعم تعدد الملفات الشخصية، وهذا يعني أنه بإمكان أكثر من لاعب من بدء مغامرة مختلفة عن الآخر بسهولة، في كل الأحوال يمكنك تجربة الجزء الأول من لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر.

التعرف على الأسماك ومساحة اللعب

مساحة اللعب تتواجد في مساحة صغيرة تحت الماء، تضم هذه المساحة مجموعة كبيرة من الأسماك الجميلة، تختلف أشكال وألوان وأحجام الأسماك بشكل مستمر في المراحل، تظهر الأسماك وتتحرك دائما وبشكل عشوائي في اتجاهات مختلفة، في الخلفية يتم عرض مجموعة من عناصر ما تحت البحر كأصداف اللؤلؤ والشعب المرجانية وغيرها، يتحكم اللاعب بسمكة واحدة في هذه المساحة الصغيرة لجعلها تلتهم الأسماك وتصبح أكبر في الحجم.

معرفة القواعد الأساسية للعب بها

الهدف الرئيسي من اللعبة هو جعل السمكة الخاصة بك تلتهم أكبر عدد من الأسماك، تستطيع الأسماك الكبيرة فقط أن تلتهم الأسماك الأصغر حجما منها، في البداية سيكون حجم السمكة الخاصة بك صغير في الحجم، ومع استمرارك في التهام الأسماك سيزداد حجم السمكة وتصبح أكبر، وبهذا ستتمكن من التهام المزيد من الأسماك، أثناء حركتك في مساحة اللعب تجنب الأسماك الأكبر حجما حتى لا يتم التهامك.

وضع السباق ضد الوقت الممتع جدا

بجانب الوضع الأساسي في اللعبة يوجد وضع آخر بقواعد مختلفة بعض الشيء، يتم فيه احتساب مدة زمنية لكل مرحلة عبر إظهار عد تنازلي في الشاشة، وعليك التهام الأسماك وجعل السمكة تصل إلى أكبر حجم لها قبل انتهاء الوقت المحدد، بالإمكان زيادة الوقت لبعض الثواني عبر التقاط فقاعات الوقت التي تظهر بأوقات مختلفة، في هذا الوضع يمكن اللعب في مراحل كثيرة ومختلفة عن مراحل الوضع الأساسي.

اللعب في المراحل الكثيرة والمتتالية

يوجد في اللعبة عشرات المراحل المتنوعة والجميلة، في كل مرحلة سيكون لديك مغامرة مختلفة للفوز بها، مع تقدمك في المراحل سيظهر المزيد من أشكال الأسماك الجديدة، بعضها كبير جدا ويقوم بافتراسك بشكل سريع جدا، لكل مرحلة رقم واسم مختلف عن الآخر لتمييزها، ويمكن استئناف اللعبة من آخر مرحلة وصلت إليها أو اختيار المرحلة التي تريد لعبها مباشرة، تظهر خريطة صغيرة تحتوي على مسار المراحل بشكل جميل.

تحريك السمكة بمهارة تحت الماء

لكي تضمن الفوز بالمرحلة سيكون عليك تحريك السمكة بمهارة، حيث ستكون مساحة اللعب مزدحمة بالكثير من الأسماك التي تتحرك بعشوائية، يتم التحكم بالسمكة باستخدام الماوس فقط بشكل بسيط، كل ما عليك هو تحريك الماوس إلى أي اتجاه لتتحرك السمكة، قد تحتاج لبعض الوقت للتأقلم مع أسلوب الحركة، يمكن تسريع حركة السمكة بعض الشيء عبر الضغط بالزر الأيمن.

التحكم بخيارات الرسوميات والأصوات

من خيارات اللعبة تستطيع إجراء بعض التغييرات، توجد خيارات متعلقة بجودة الرسوميات لتشغيل اللعبة بجودة عالية أو متوسطة أو منخفضة، كما يمكن تشغيل اللعبة في وضع ملئ الشاشة أو في وضع النافذة الأصغر، أو التحكم بسرعة حركة السمكة عند تحريك الماوس في الاتجاهات المختلفة، بالإضافة لتشغيل أو إيقاف صوت الموسيقى وصوت التأثيرات في اللعبة حسب رغبتك.

مميزات لعبة Feeding Frenzy 2

  • لعبة التهام الأسماك بأسلوب لعب مميز ومثير للغاية.
  • يدعم تعدد الملفات الشخصية للعب أكثر من مغامرة.
  • عشرات المراحل المتتالية تحتوي على عناصر مختلفة.
  • مساحة لعب متنوعة مع الاعتناء بتصميم البيئة البحرية.
  • أشكال وأحجام وألوان مختلفة لأسماك البحر في اللعبة.
  • وضع خاص ومثير للسباق ضد الوقت لتنفيذ المهمات.
  • سهولة التحكم بحركة السمكة تحت البحر عبر الماوس.
  • قواعد لعب بسيطة وقوانين واضحة لالتهام الأسماك.
  • إمكانيةتخصيص خيارات الرسوميات والصوت والحركة.

يمكنك تحميل لعبة التهام الأسماك المثيرة في جزئها الثاني المميزFeeding Frenzy 2 1.0 بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا بالضغط على زر التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    1.0
  • التحديث
    2021-07-14
  • التنزيلات
    56
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    14.9MB
  • متطلبات التشغيل
    Windows 7+