Feeding Frenzy

Feeding Frenzy

التهم أكبر كمية من الأسماك لتصبح أكبر في الحجم

PopCap Games

4.2
تقييم داونزن
0
تقييم الزوار
المراجعة

لعبة Feeding Frenzy الممتعة لإطعام السمكة وجعلها تصبح أكبر مع مرور الوقت، تحرك بسرعة ومهارة تحت الماء لالتهام الأسماك الأصغر حجما، وتجنب الأسماك الكبيرة التي يمكن أن تلتهمك، والعب في أوضاع اللعب الجميلة والمتنوعة لتحقيق علامة كبيرة.


الجيد
تنوع عناصر مساحة اللعب بشكل جميل.
اللعب بأكثر من وضع بقواعد مختلفة قليلا.
أسلوب تحكم بسيط بالسمكة الأساسية.
السيئ
يمكن لعبها لمدة 60 دقيقة فقط للتجربة فقط.
بقلم
Ala Alsyed
4.2
تقييم المراجع

لعبة إطعام الأسماك وجعلها أكبر 

هذه اللعبة من نمط الألعاب الخفيفة على أجهزة الكمبيوتر، وهي لعبة مسلية جدا وممتعة ويمكن لعبها لتقضية وقت الفراغ، كما أنها تحتوي على بعض التحديات الجميلة التي تزيد من حماس اللعبة، ولها أساليب تحكم بسيطة جدا عبر الماوس بشكل أساسي، ويتم فيها التحكم بالأسماك تحت الماء حيث تقوم الأسماك بالتهام بعضها البعض بشكل جنوني، وعليك الصمود وسط هذا الوضع لأطول فترة ممكنة، لتحترف التحكم بالسمكة وتستمتع بأسلوب اللعب المميز.

التعرف على مساحة اللعب البسيطة

تتكون مساحة اللعب من منطقة صغيرة في الحجم تحت الماء، في هذه المساحة تتواجد الشعب المرجانية والصناديق وصدف الجواهر وغيرها من العناصر حسب المرحلة، كما تتواجد العديد من الأسماك بأحجام وأشكال مختلفة، تتحرك هذه الأسماك بشكل عشوائي في اتجاهات عديدة، وتوجد سمكة واحدة خاصة بك والتي يمكن التحكم بها، تتحرك سمكتك الخاصة في مساحة اللعب حسب قواعد محددة.

قواعد اللعب الأساسية لتحريك السمكة

القاعدة الأساسية في اللعبة بسيطة للغاية، الأسماك الأكبر حجما تستطيع التهام الأسماك الأصغر حجما، تلتهم الأسماك بعضها بعضا بشكل مستمر أثناء اللعبة، وعليك تحريك السمكة الخاصة بك حسب هذه القاعدة، تجنب الأسماك الكبيرة وابحث عن الأسماك الأصغر حجما منك، بعد التهام كمية كافية من الأسماك سيزيد حجم سمكتك تدريجيا، وستتمكن من التهام أحجام جديدة من الأسماك في مساحة اللعب.

اللعب في المراحل المتتالية والممتعة

الوضع الأساسي في العبة هو وضع المراحل المتتالية، يوجد الكثير من المراحل التي يمكن لعبها والاستمتاع بها، مع استمرارك باللعب سيزداد مستوى صعوبة اللعبة وستظهر أسماك بأشكال جديدة، يمكن استعراض خريطة المراحل التي توضح بعض أنواع الأسماك الكبيرة التي ستظهر، في المراحل سيكون اللعب مفتوح لالتهام كمية كافية من الأسماك، عندما تصل إلى أكبر حجم للسمكة ستفوز بالمرحلة.

اللعب في وضع السباق مع الوقت

يوجد وضع آخر في اللعبة بقواعد لعب مختلفة قليلا، في وضع Time Attack ستكون في سباق مع الوقت، ولها مراحل مختلفة عن الوضع الأساسي في اللعبة، عند بدء المرحلة سيبدأ توقيت تنازلي يخبرك بالوقت المتبقي لك لإتمام المهمة، تختلف المهام المطلوبة مثل التهام عدد محدد من الأسماك أو تكبير السمكة لآخر حجم وغيرها، تظهر بعض الفقاعات التي تقوم بزيادة الوقت وإعطائك فرصة لإنهاء مهمتك.

استخدام الماوس والكيبورد في التحكم

يتم التحكم بالسمكة الخاصة بك في مساحة اللعب عبر الماوس، كل ما عليك هو سحب الماوس في أي اتجاه لتحريك السمكة، ستحتاج لبعض الوقت للتعود على أسلوب الحركة، لتصبح بدها محترفة في تحريك السمكة للهجوم أو لتجنب الأسماك الأكبر حجما، يمكن الاستعانة بالكيبورد لتحريك السمكة بشكل أسرع قليلا وذلك عبر الضغط على زر Ctrl، وباستخدام الماوس والكيبورد معا يمكنك التحكم بحركة السمكة بشكل احترافي.

تخصيص خيارات اللعبة الأساسية

بالإمكان إجراء بعض التعديلات على أسلوب اللعب في Feeding Frenzy، بشكل افتراضي يتم تشغيل اللعبة في وضع ملئ الشاشة، ومن خيارات اللعبة تستطيع تشغيلها في وضع النافذة الصغيرة لتسهيل التعامل معها، كما يمكن التحكم بسرعة حركة الماوس للتحكم بالسمكة وجعلها سريعة أو بطيئة، بالإضافة لإظهار أو إخفاء الفقاعات المساعدة اثناء اللعب في المراحل، وكذلك التحكم بصوت الموسيقى والتأثيرات.

مميزات لعبة Feeding Frenzy 

  • لعبة مسلية جدا لالتهام الأسماك بشكل جنوني.
  • مساحة لعب متنوعة مليئة بالكثير من العناصر.
  • قواعد لعب بسيطة لالتهام أكبر كمية من الأسماك.
  • الكثير من المراحل المتتالية التي يمكن اللعب فيها.
  • وضع خاص للعب المرحلة ضمن وقت زمني محدد.
  • تنوع أشكال وألوان وأحجام الأسماك في المراحل.
  • أسلوب تحكم بسيط بالسمكة عبر استخدام الماوس.

يمكنك تحميل لعبة التهام الأسماك الجنونية المسلية والممتعةFeeding Frenzy بالإصدار الأخير من موقع داونزن مجانا بالضغط على زر التحميل في الصفحة.

معلومات إضافية

  • التحديث
    2021-07-14
  • التنزيلات
    73
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    8.4MB
  • متطلبات التشغيل
    Windows 7+