King of Avalon: Dragon Warfare

لعبة ملك أفالون الإستراتيجية

DIANDIAN INTERACTIVE HOLDING

4.2
تقييم داونزن
3.9
تقييم الزوار
بقلم
Mahmood Hasson
4.2
تقييم المراجع

لعبة الحرب الإستراتيجية ملك أفالون حرب التنين King of Avalon: Dragon Warfare تقدم أفضل تجربة حروب إلكترونية فأنت تقود جيوش مملكتك وتحالفك ضد لاعبين من حول العالم.

الجيد
طريقة لعب رائعة ومناسبة لشاشات الجوال والأجهزة اللوحية.
طرق متعددة وإستراتيجيات كثيرة للهجوم والدفاع.
السيئ
من الممكن لشخص واحد الهجوم عليك مرات متعددة ومتتالية وهذا شيء مزعج.
قد تحتاج لدفع بعض المال لتجابه بعض اللاعبين الآخرين حول العالم.

لعبة الملك أفالون (كينج أوف أفالون) King of Avalon

هي لعبة إستراتيجية مجانية تعتمد على كثرة اللاعبين المتصلين حالياً بالإنترنت، حيث تستند على القصة الأسطورية للملك آرثر في حين أنها ليست مثل الألعاب الأخرى الخيالية، فنحن دائماً نحب أن نرى مطوري الألعاب يقدمون أفضل ما لديهم لعمل أشياء جديدة ومحاولة تقديم أبطال أسطوريين آخرين، على الرغم من هذا التنوع والأفكار الجديدة التي تقدمها اللعبة إلا أنها قد تأخذ بعض المنحنيات التي أتخذتها الألعاب الأخرى حتى أنها تشترك في نمط الجرافيكس معهم وهذا له تأثير مزدوج كونها من جهة يمكن التنبؤ بها قليلاً ومن ناحية أخرى غير ملهمة.

ولأنك ملك القلعة الخاص بك فأنت مكلف ببناء وتطوير مختلف نواحيها من الاقتصاد والبحوث العسكرية والهياكل الدفاعية. بناء كل هذا هو علاقة قياسية مع أوقات الانتظار التي تبدأ في بضع دقائق في البداية ولكن بعد ذلك تمتد إلى ساعات اعتماداً على المبنى ومستواه.

كما هو الحال دائماً يمكنك دفع الذهب (العملة المستخدمة) لإنهاء عملية البناء على الفور أو يمكنك استخدام القطع المعدنية لتسريع البناء التي تحصل عليها في بعض الأحيان بعد المعارك (اللاعب ضد الطبيعة). البناء قد يستغرق من خمس دقائق إلى ساعة من أوقات الانتظار، على الرغم من أني أقوم بلعب اللعبة بدون استخدام أي مال حقيقي لم أتمكن من العثور على أي شيء يمكن شراؤه فقط مع عملة متميزة مثل وحدات خاصة أو صور شخصية وهذا أمر إيجابي على الأقل. هناك حزم يمكنك شراؤها باستخدام الأموال الفعلية التي تعطيك الخبرة والموارد، لذلك الحصول على بداية جيدة هو بالتأكيد أسهل إذا كان لديك بعض المال.

تطوير ورفع مستويات المباني في القلعة الخاصة بك يسمح لك بجمع أكبر وأفضل الجيوش التي يمكنك استخدامها للهجوم والدفاع ضد لاعبين آخرين. لكن الى متى؟ لست متأكداً بعد من هذا الشيء، ولكن قبل فترة طويلة استطعت معرفة إن افتعال المعارك ضد لاعبين أكبر منك بعدة مستويات هو فكرة جيدة إن استطعت بناء جيش قوي منذ البداية للحصول على موارد أكبر إن إستطعت اختراق حصونهم، بعد القيام بإرسال فرق الكشافة الى إحدى الحصون المجاورة (وهذه من أفضل الطرق للبدء بالهجوم) تستطيع معرفة عدد جيش القلاع المجاورة وإن كانت هذه القلاع تملك جيشاً أكبر مما تملكه أنت، أو جيشاً يمكن هزيمتة بعد هجوم أو عدة هجمات.

ليس هناك أي معارك بصرية ولكن جميعها تسرد على شكل تقارير يمكنك قراءتها بعد كل هجوم أو دفاع تقوم به في قلعتك، هناك بعض المؤثرات الصوتية عند بدء كل قتال ولكن كأن الجيوش تقوم بمحاربة الهواء لعدم وجود التأثيرات البصرية.

أشعر بأن نظام التحالفات في هذه اللعبة قد يكون بطريقة أو بأخرى دوراً في جعل الغارات أكثر أهمية ، ولكن التحالف الذي انضممت إليه بدأ أنه يتجمّع في منطقة واحدة من الخريطة. لقد أمضينا أيام يحدقنا عدو قريب (تحالف آخر)، التحالف الآخر الذي تجرأ أن يشاركنا الأراضي المجاورة لنا وكيف قمنا بالتخطيط للقيام ببعض الهجمات على تحالفهم كما تذكر اللعبة عدة مرات كيف يمكنك التعاون مع أعضاء آخرين من تحالفك للأحداث وغيرها من الأشياء في أراضي اللعبة ولكن في أي وقت قد تحاول استخدام هذه الأشياء سيكون عليك رفع مستوى أحد المباني إلى مستوى معين لكي تقوم بالاستفادة من الأشياء الإضافية التي يقوم بها التحالف.

ميزات لعبة ملك أفالون King of Avalon:

  • الحرب في كل مكان. أنت وحلفاؤك بحاجة إلى أن تكونوا مستعدين لصراع العشائر وبناء القلاع الخاصة وجمع أكبر الجيوش - فأنتم لستم الوحيدون الذين تريدون أخذ العرش.
  • التحالفات فليس هناك رجل واحد يستطيع عمل كل شيء لوحدة، سواء إن كنت تحشد ضد الزعماء البربريين أو القيام بهجوم مشترك ضد اللاعبين الآخرين، ستحتاج الى حلفاء يمكنك الوثوق بهم.
  • التنانين سلاح أسطوري من أسلحة الدمار الشامل، كيف ستقوم بتدريب التنين الخاص بك؟
  • دردشة بميزة الترجمة المباشرة يجلب الآلاف من اللاعبين من جميع أنحاء العالم معاً في وقت واحد.
  • إستراتيجية الحصول على أفضل الميزات من خلال البحث وإتقان المهارات المدمرة، إبتعد عن الأنظار لتحصل على فرصة لتأمر بالغزو.
  • البناء المباني هي أساس الإمبراطورية القوية لتستطيع البقاء في الحروب ضد التنانين.
  • ملحمة خيالية وحوش رهيبة ورسومات عالية الدقة.

إبدأ الآن لتكون ملك الألعاب عبر الإنترنت مع لعبة ملكة أفالون صراع التنين، قم بتنزيل اللعبة بآخر تحديث King of Avalon: Dragon Warfare 7.1.7 على موقعنا داونزن عبر رابط التحميل أعلى الصفحة.

معلومات إضافية

  • الإصدار
    7.1.7
  • التحديث
    2019-11-15
  • التنزيلات
    697
  • الترخيص
    مجاني
  • حجم الملف
    141.7MB
  • متطلبات التشغيل
    Android 4.1+
    عرض تفاصيل الأذونات
الفئة
الألعاب/ استراتيجية
  1. android.permission.WRITE_EXTERNAL_STORAGE
  2. android.permission.ACCESS_NETWORK_STATE
  3. com.google.android.finsky.permission.BIND_GET_INSTALL_REFERRER_SERVICE
  4. android.permission.GET_ACCOUNTS
  5. android.permission.MODIFY_AUDIO_SETTINGS
  6. com.google.android.c2dm.permission.RECEIVE
  7. android.permission.INTERNET
  8. android.permission.WAKE_LOCK
  9. android.permission.READ_EXTERNAL_STORAGE
  10. android.permission.VIBRATE
  11. com.funplus.kingofavalon.permission.C2D_MESSAGE
  12. android.permission.CAMERA
  13. com.android.vending.BILLING
  14. android.permission.ACCESS_WIFI_STATE
رجوع

King of Avalon: Dragon Warfare

DIANDIAN INTERACTIVE HOLDING

3.9
  • 11
  • 3
  • 3
  • 1
  • 3
قيّم التطبيق
رجوع
رجوع