العربيّة

 أندرويد
 أندرويد

 ويندوز
 ويندوز

 أونلاين
 أونلاين

Spartan Wars: Blood and Fire APK

Tap4fun Corp., Ltd.

لعبة حرب إسبارطة الإستراتيجية الإستثنائية

التقييم  3.2/5
المصوتين  5
التنزيلات  141

 ما هو الجيد

  • اللعبة تعطي أداء سلس وعالي الجودة.
  • أقل تعقيد من كثير من الألعاب الإستراتيجية من هذا النوع.

 ما هو السيئ

  • عدم قدرة اللاعب على اختيار العالم عند البدء باللعبة.
  • تفقد اللعبة الاتصال عدة مرات عند استخدام اللعبة.
  • مصطلحات وألفاظ قد تكون سيئة وغير صالحة للأطفال.

لعبة حرب إسبارطة Spartan Wars: Blood and Fire الإستراتيجية للأندرويد المقدمة من شركة تاب فور فن الشهيرة، ستلعب مع لاعبين آخرين من حول العالم مع عدد تحميلات تجاوز 10 مليون.

تطبيقات مشابهة

King of Avalon: Dragon Warfare
لعبة ملك أفالون الإستراتيجية
King's Empire
كينج إمباير لعبة القتال الإستراتيجية الشهيرة
War Robots
لعبة حرب الآليات الروبوتات

اللعبة الإستراتيجية الرهيبة Spartan Wars

ولا ينفك أن نلحظ على الفور بأن هذه اللعبة لا تختلف كثيراً عن الألعاب الأخرى فقط عند الانتهاء من المقدمة القصيرة التي يمكنك أيضاً تخطيها، يستطيع اللاعب أخذ خطوته الأولى في قريته وهناك اختلاف كبير ملحوظ بين إمبراطورية المجرة وحروب سبارتان، وهو أهمية استخدام عمال البناء وتوسيع القرية، كمية العمال المطلوبة موزعة على مجموعة من محطات العمل وبها نستطيع تسمية العمال بمصطلح "عامل الطاقة". هذا التركيز على خطوط الإنتاج الفردية تعطي اللعبة طابع من الإستراتيجية وخصوصاً في بداية اللعبة.

وكلما تقدمت إلى الأمام في هذه اللعبة، ستلاحظ القوة والإتقان في التنفيذ والأداء، فإن الساعات الأولى من اللعب ستكون مهمة في بناء وتوسعة المباني الفردية التي ستقوم بوضعها إستراتيجياً وهذا تقريباً سيتم عمله في وقت قصير جداً وخاصة إن وقت البناء يتغير بشكل متسارع عند التقدم في اللعبة وقد يصل استهلاك الوقت لبناء مبنى معين من ساعة إلى عدة ساعات أو أيام، ومن مميزات اللعبة أن فيها خاصية الإشعارات وهي عبارة عن خاصية تشعر المستخدم بأن وقت البناء قد انتهى وفي هذه الحالة قد يستغل اللاعب الوقت في البناء والتقدم في المباني الأخرى. هذا الاختلاف الكبير يميز لعبة حروب إسبارطة عن بقية الألعاب منافسة.

ملاحظة: يجب أن نذكّر المتابعين بلعبة Galaxy Empire التي عرضت للمراجعة مؤخراً من قبل فريق تحرير داونزن، حيث أن الألعاب Spartan Wars، Galaxy Empire من تصميم نفس الشركة tap4fun، وكلاهما يتشاركان أوجه تشابه على الرغم من كونها ميزات متقاربة، فلعبة حروب إسبارطة ليس لديها نفس القدر من التنوع والتجديد الذي نجده في لعبة جالاكسي إمباير.

نظرة عامّة للعبة حروب إسبارطة Spartan Wars

نستطيع تلخيص قصة اللعبة بأنها تحتوي على العديد من الطبقات وتقدّم الكثير من الطرق المختلفة ونعطي مثالاً على ذلك: تستطيع اختيار أن تملك مدينة موسعة من المحاربين والذين تستطيع استخدامهم في مهاجمة ونهب المدن المجاورة أو من ناحية أخرى تستطيع أن تملك مدن إضافية وبهذا تزيد القدرة على توسعة الإنتاج وإدارة القوة العسكرية.

وهناك فرصة بأن تشارك لاعبين آخرين، كما يمكن المشاركة في تحالفات جماعية والانخراط في العمل الجماعي مما يزيد اللعبة إدماناً والتزاماً من أجل التحالف الذي أنت منخرط فيه. إن كل هذه الطرق المختلفة للعب تعطيك فرصة الاختيار ومن خلالها تحدد مصير مدينتك أو قريتك فإما أن تتجه في طريق الحرب أو الحفاظ على السلام.

مشكلتان رئيسيتان في لعبة Spartan Wars

  • أولاً: هو عدم قدرة اللاعب على اختيار أي العوالم المناسبة في اللعبة لكي يبدأ، وهذه الحقيقة التي قد تعني أنك وضعت في عالم مشتت حيث أن التحالفات تطورت بقوة وهذا قد يجعل منك فريسة سهلة بالنسبة لمن سبقك في اللعب من بداية فتح السيرفر (السيرفر يقبل التسجيل حتى بعد الافتتاح). قد يبدو هذا قاسياً وقد تكون هدف لجميع المدن الأقوى منك من حولك، هناك احتمال بأن تصبح (مزرعة) حيث يتم الهجوم عليك بشكل متكرر لنهب مواردك في حالة عجزك عن صد الهجوم لكن إن شئت تستطيع تفادي حصول هذا عن طريق اختيار عالم حديث وما زال في بدايته.
  • ثانياً: هو استثمار المال في هذه اللعبة وغيرها من الألعاب إما لسرعة التطوير أو لشراء موارد حيث يعطى لحديثي التسجيل في لعبة Spartan Wars أو بالأصح بالسيرفر الذي فتح حديثاً استخدام الفرصة للتطور السريع واللحاق بمن سبقهم، وقد يؤثر هذا على الكثير من اللاعبين سلباً من حيث عدم قدرة البعض على استخدام المال وهذا قد يؤخر تطورهم ونسقهم في اللعب بالنسبة لمن يدفع المال الحقيقي والذي لا يعتبره البعض عادلاً في هذا النوع من الألعاب.

لذلك من وجة نظر الكثير من المطوّرين أنه يجب أن يكون استخدام المال في التطوير لا يحدث فرقاً شاسعاً بين اللاعبين. ومن ناحية أخرى يحتاج مطوري لعبة Spartan Wars استثمار المال فيها لأن المطوّر صنع اللعبة لأجل المال بالطبع.

ملخص عن لعبة Spartan Wars

حروب إسبارطة من الألعاب الممتعة من حيث التصميم والتركيب وهي لعبة مشابهة للعبة جالاكسي إمباير المقدمة من نفس الشركة، ولمن يحب هذا النوع من الألعاب ومن يحب مشاركة المتعة مع مختلف الأجناس من البشر فهذه اللعبة تجعلك متصلاً مع الكثير من البشر من مختلف الجنسيات.

حروب سبارتان تظهر في أجمل مظهر بالدقة العالية والتحكم الجميل وأقل ما يقال عنها أن مطور اللعبة أبدع في تفاصيلها. ولتنزيل لعبة حروب إسبارطة Spartan Wars 1.7.5 بآخر إصداراتها الآن على موقعنا داونزن من رابط التحميل أعلى الصفحة.

Downzen.com
تمت مراجعته من قبل:
Mahmood Hasson
2017-08-20
التقييم
3.9/5

تطبيقات مشابهة

King of Avalon: Dragon Warfare
لعبة ملك أفالون الإستراتيجية
King's Empire
كينج إمباير لعبة القتال الإستراتيجية الشهيرة
War Robots
لعبة حرب الآليات الروبوتات
Angry Birds Star Wars
تمتع بمغامرة الفضاء والقضاء على بؤرة الشر مع الطيور الغاضبة
Star Wars: Galaxy of Heroes
حارب مع ابطالك من فلم حرب النجوم واكتشف عالم ستار وورز الرائع

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

حروب سبارتاتحميل سبارتان وارزحروب سبارتانلعبة حروب إسبارطة